عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يحتفل بالسنة الهجرية الجديدة بالسويس.. والحزب ينظم ندوة «استعادة وطن.. ثورة ٣٠ يونيو» بالاسكندرية.. ويواصل المشاركة في مبادرة١٠٠ يوم صحة بأسيوط.. صور

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة دمياط بحزب حماة الوطن، بتنظيم زيارة لميناء دمياط، لمشاهدة آخر التطورات التى شهدها الميناء خلال الفترة الماضية سواء فى الانشاءات أو التحديث التكنولوجي والرقمي، وقدم مسئولى الميناء الإجراءات التي تم تنفيذها من أنظمة وتكنولوجيا التحول الرقمي، ليكون ميناء دمياط أول ميناء حكومي يطبق النظم الآلية في أعمال تشغيل الميناء، وتأتي هذه الزيارات الميدانية في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكل أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

تنظيم محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للشباب للتأهيل

وفي سياق أخر منفصل، تستمر أمانة محافظة سوهاج، في تنظيم محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للشباب للتأهيل والاستعداد لسوق العمل والتدريب علي ريادة الأعمال، ويأتي ذلك استكمالًا لدور حزب حماة الوطن في التثقيف والتدريب والتأهيل الجيد المستمر، لأعضاءه بكل أرجاء جمهورية مصر العربية.

كما احتفلت أمانة محافظة السويس، بالسنة الهجرية الجديدة، وسط حضور عدد كبير من قيادات الأزهر الشريف بالسويس، وتم تكريم أوائل الطلبة علي هامش الاحتفالية، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات مصر.

"استعادة وطن.. ثورة ٣٠ يونيو"

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة الإسكندرية، ندوة بعنوان "استعادة وطن.. ثورة ٣٠ يونيو"، ويأتي ذلك إطار الدور المجتمعي التوعوي الذي ينتهجه حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

كما تواصل أمانة محافظة أسيوط، المشاركة في المبادرة الرئاسية "١٠٠ يوم صحة" والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تعد نتاجًا لخدمات المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون صحة، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن وكذلك الاهتمام بملف الصحة بكل محافظات الجمهورية.

ونظمت مانة محافظة المنيا، دوري الأكاديميات بالمحافظة، بمشاركة ١٦ فريق لإكتشاف المواهب الرياضية من البراعم المتواجدين بالأكاديميات علي مستوي محافظة المنيا، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالرياضة ودعم الشباب وتنمية مهاراتهم.

وفي سياق أخر منفصل، واصلت أمانة محافظة سوهاج، تنظيم محاضرات المعسكر التدريبى الصيفي للشباب للتأهيل لسوق العمل والتدريب علي ريادة الأعمال، ويأتي ذلك استكمالًا لدور حزب حماة الوطن في التثقيف والتدريب والتأهيل الجيد المستمر لأعضاءه بكافة محافظات الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي