عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: محظوظة إني وقفت قدام شادية في بدايتي وحسيت في حضنها بالأمان والحنان

إلهام شاهين وشادية
إلهام شاهين وشادية

أشادت الفنانة إلهام شاهين بتعاونها مع المطربة شادية، مشيرة إلى شخصية صاحبة الأعمال الفنية المميزة في الحقيقة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إلهام شاهين عن شادية

إلهام شاهين تشيد بـ المطربة شادية

ونشرت إلهام شاهين صورة لها في أحضان شادية، وعلقت عليها: أنا محظوظة جدا إني وقفت أمام الفنانة العظيمة شادية في بداية حياتي الفنية .. في فيلم لا تسألني من أنا .. للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس .. و المخرج أشرف فهمي .. أجمل ذكريات .. الله يرحمها.

وتابعت حديثها: أجمل من مثلت دور الأم .. هى لم تمثل بل كانت أم حقيقية .. شعرت فى حضنها بالأمان و الحنان .. كانت غاية فى الرقة و العذوبة و الطيبة .. أحبها من كل قلبى و أذكرها دائما بكل الخير .. هذا الجيل العظيم لن يتكرر.

منشور إلهام شاهين

أخر أعمال إلهام شاهين

يذكر، أن أخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي في مسلسل “بطلوع الروح”، إلى جانب كلا من النجوم منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان 2022، إذ احدث جدلا واسعا بين الجمهور قبل فترة عرضه بسبب القضية التي كان يناقشها العمل، وهي الفكر الداعشي وكيفية استغلالهم لضعف الإنسان لتجنيده تحت يديهم وتحريضه على الحرب وسفك الدماء باسم الدين الاسلامي.

وتسلمت إلهام شاهين بسبب مسلسل بطلوع الروح العديد من الجوائز الدولية الكبرى، كان من بينهم تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تألق إلهام شاهين في فيلم حظر تجوال 

ويذكر، أنه تألقت إلهام شاهين في فيلم حظر تجوال الذي حصل على عدد كبير من الجوائز، حيث فاز بـ 4 جوائز فى مسابقة الفيلم المصرى من جمعية كتاب ونقاد السينما وهى جائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو لأمير رمسيس، وجائزة أفضل ممثلة للنجمة إلهام شاهين، وجائزة أفضل وجه صاعد النجم محمود الليثي، وأيضًا 4 جوائز فى مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما فى دورته الـ 69 وهى جائزة أفضل مخرج، وجائزة أفضل ممثلة للنجمة إلهام شاهين، جائزة الأبداع الفنى للنجم القدير كامل الباشا، وجائزة أفضل فيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي