عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني للجمهور قبل حفله بالعلمين: ركزوا في مواعيد الدخول وغلق الأبواب وراعوا الزحمة

تامر حسني
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني تحذير هام بشأن حفله الذي من المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات المهرجان المقام الأن، حيث من المقرر إحياءه الليلة الموافقة يوم الجمعة 12 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تحذير تامر حسني للجمهور قبل حفله بمهرجان العلمين

تامر حسني يحذر الجمهور: ركزو مع مواعيد غلق الباب كويس

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: “يا جماعة تنبيه هام بخصوص حفل العلمين يوم 21.. تابعوا مع الجهة المنظمة للحفلة مواعيد الدخول وغلق الباب كويس.. عشان بجد في ناس ممكن تتأخر و متعرفش تدخل، جاء رجاء ركزوا في مواعيد الدخول و مواعيد غلق الابواب و راعوا الزحمه.. كل الحب لكم اشوفكم في الحفله ان شاء الله”.

لا يتوفر وصف.
منشور تامر حسني

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين

وأتت أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين متنوعة بين سبع فئات: الأولى بـ 75 ألف جنيه، والثانية بـ 21 ألف جنيه، والثالثة بـ 1500 جنيه، أما عن الرابعة فأتت بـ 800 جنيه، والخامسة بـ 700 جنيه والسادسة بـ 400 جنيه، وأخيرا السابعة بـ 300 جنيه.

تامر حسني يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاطر الفني، حيث يعرض له في سينمات الوطن العربي هذا العام فيلم “تاج” ، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم تاج حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي