عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستنيكم يا حلوين.. البروفات الأخيرة لحفل تامر حسني في العلمين

تحضيرات حفل تامر
تحضيرات حفل تامر حسني في العلمين

شارك الفنان تامر حسني صور من كواليس تحضيره لحفله الغنائي في مدينة العلمين الجديدة، والتي من المقرر احياءه في مساء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البروفات الاخيرة من حفل تامر حسني

حفل تامر حسني في العملين

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: من تحضيرات أمس استعدادًا لحفل اليوم بالعلمين مستنيكوا يا حلوين.. وتاني.. أمانة عليكم محدش يتأخر عشان في معاد لقفل الأبواب مكتوب على التذاكر ده كمان غير احتمالات الزحمة بالتوفيق.

تحضيرات حفل تامر حسني في العلمين
تحضيرات حفل تامر حسني في العلمين
تحضيرات حفل تامر حسني في العلمين 
تحضيرات حفل تامر حسني في العلمين 

وسبق وحذر تامر حسني جمهوره من مراعاة توقيت دخول الحفل، فقال: يا جماعة تنبيه هام بخصوص حفل العلمين يوم 21.. تابعوا مع الجهة المنظمة للحفلة مواعيد الدخول وغلق الباب كويس.. عشان بجد في ناس ممكن تتأخر و متعرفش تدخل، جاء رجاء ركزوا في مواعيد الدخول و مواعيد غلق الابواب و راعوا الزحمه.. كل الحب لكم اشوفكم في الحفله ان شاء الله”.

تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين

وكانت قد أتت أسعار تذاكر حفل تامر حسني في العلمين متنوعة بين سبع فئات: الأولى بـ 75 ألف جنيه، والثانية بـ 21 ألف جنيه، والثالثة بـ 1500 جنيه، أما عن الرابعة فأتت بـ 800 جنيه، والخامسة بـ 700 جنيه والسادسة بـ 400 جنيه، وأخيرا السابعة بـ 300 جنيه.

هذا ويعرض لتامر حسني في الفترة الحالة فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب النجو دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه حول شاب يدعى تاج يمتلك قوة خارقة ورثها من اجداده، ولكن يكون تاج هو الوحيد من أفراد العائلة الذي يستخدم هذه القوة في الخير، ولكن يصطدم بأخيه التوأم الذي يمتلك القوة الاكبر ويريد استغلال قوة تاج في الاختفاء على سرقة بنك فتبدأ بينهم الصراعات.

تابع موقع تحيا مصر علي