عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للأتحاد المنستيرى فى البطولة العربية

الزمالك
الزمالك

يعود الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك إلى تدريباته ،اليوم السبت، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويبدأ الزمالك الاستعداد للمشاركة فى البطولة العربية ،اليوم السبت، وذلك بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 5 أيام، بعد التعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قيمة جوائز البطولة العربية

وتصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية 10 ملايين دولار ما يزيد عن 300 مليون جنيه مصري،وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

جلسة ميدو مع محمد عواد قبل البطولة العربية 

جلس أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة  الفنية بنادي الزمالك، مع حارس الفريق الأول، محمد عواد، لتهدئة الأوضاع بين اللاعب ومجلس إدارة النادي خاصة بعد صدامه مع المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول،  أثناء المفاوضات حول تجديد عقد حارس الزمالك.

يفكر الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني  لنادي الزمالك، في الدفع بمحمد عواد في البطولة العربية، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به محمد صبحي في المباراة الأخيرةأمام النادي الأهلي.

وتراجع مستوى أداء محمد صبحي، حارس نادي الزمالك الأساسي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد استقبال شباك أربعةأهداف في مباراة الأهلي وهدفين في مبارة فيوتشير ، ويرى البعض داخل نادي الزمالك أن في حالة وجود صبحي بهذاالمستوى  في البطولة العربية أمام أندية قوية سيدفع الزمالك فاتورة باهظة من الأهداف.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى يوم 28 يوليو، ثم يواجه فريق الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا يلتقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي