عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ28 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز

 ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة الأحد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد قندوسي.

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

تقابل الأهلي وبيراميدز في 17 مباراة من قبل، بواقع 13 مباراة في الدوري و4 مباريات بكأس مصر، حقق المارد الأحمر الفوز في 8 لقاءات، بينما حقق بيراميدز الفوز في 5 لقاءات، وانتهت 4 مواجهات أخرى بالتعادل، سجل الأهلى 21 هدفا وسجل بيراميدز 11 هدف، وكان التعادل السلبى شعار أول مواجهة بين الفريقين فيما انتهت المواجهة الأخيرة بفوز الاهلى بثلاثية دون رد.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق بيراميدز، مساء بعد غد الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غدًا الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يحقق أكبر قدر من النقاط، حيث وصل الفريق للنقطة 82.

أما بيراميدز، صاحب المركز الثاني، فيأمل في الفوز لتعويض خسارته في الدور الأول أمام الأهلي بثلاثية، وكي يُنهي البطولة بتحقيق فوزًا معنويًا، سيحققه على حساب بطل الدوري، لذا وعلى الرغم من أن الفريقان حققا أهدافهما من البطولة، إلا أن المباراة متوقع أن تكون مليئة بالمتعة والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي