عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام سداسي فريق الزمالك المعار في تدريبات الفريق استعدادًا للبطولة العربية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، انتظام مجموعة اللاعبين العائدين للزمالك من الإعارة استعدادا للفترة المقبلة.

انتظام لاعبي الزمالك في مران الفريق 

وانتظم يوسف إبراهيم "أوباما" صانع الألعاب، و محمود علاء و أحمد أيمن منصور ثنائي الدفاع، و أحمد عيد الظهير الأيمن، و أحمد زكي الظهير الأيسر، و حمدي علاء لاعب الوسط.

جاء انتظام هولاء اللاعبين في التدريبات بعد انتهاء اعارتهم لبعض الأندية التي كانوا يتواجدون بها على سبيل الإعارة من الزمالك خلال الموسم المنقضي، واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

أرقام بن شرقي مع الزمالك 

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات شفهية مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي، والذي فسخ تعاقده مع الفريق بالتراضي، قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وتألق أشرف بن شرقي خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك حيث لعب المغربي 111 مباراة مع الفارس الأبيض، سجل فيهم 43 هدفًا، وصنع 30 هدفًا آخرين، حيث أصبح بن شرقي هداف الفريق في بطولات إفريقيا برصيد 11 هدفًا، وسجل 6 أهداف في بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى 26 هدفًا في بطولة الدوري المصري.

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي “ فيس بوك”، وقال: “ ‏لا مفاوضات نهائياً بين الأهلي وأشرف بن شرقي”.

وانتشرت خلال الساعات القليلة ، تقارير تؤكد أن النادي الأهلي، اقترب من التعاقد مع بن شرقي، وشقيق اللاعب سيصل القاهرة خلال الساعات المقبلة، لفتح المفاوضات مع الفريق الأحمر.

آخر تطورات صفقات الزمالك للميركاتو الصيفي 

أكد سيد مرعي وكيل اللاعبين، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حصل على توقيع 3 نجوم للانتقال إلى صفوف النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أوضح مرعي أن المفاوضات تجمدت بدون سبب.

وقال سيد مرعي، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2» مع الإعلامي إبراهيم فايق: «مضيت 3 لاعبين لنادي الزمالك، لكن لم يتم الإعلان بسبب سوء تفاهم مع إدارة النادي، التي جمدت الأمر، وهناك عروض قوية لهذا الثلاثي، لكن الأولوية للقلعة البيضاء حتى الآن».

تابع موقع تحيا مصر علي