عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

11 أغسطس.. إليسا تستعد لـ احياء حفل غنائي ضمن مهرجان العملمين

إليسا
إليسا

تستعد المطربة إليسا لـ إحيا حفل غنائي في مدينة العملين الجديدة، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الذي يحمل نفس الاسم وتقام دورته الأولى في الأيام الحالية حتى 26 من شهر أغسطس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل إليسا في العلمين

حفل إليسا في العلمين

وتحيي إليسا حفلها الغنائي في العلمين في يوم مساء يوم الجمعة الموافق 11 من شهر أغسطس، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن تشهد استقبال جماهيري هائل.

وكانت قد تألقت إليسا في أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ beat، والتي حققت ما يقرب من نص مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها، كما تصدرت تريند الأكثر استماعا على موقع يوتيوب الشهير.

كلمات أغنية بتمايل على الـ beat

وجاءت كلمات أغنية بتمايل على الـ beat على هذا النحو: وسط الناس  وحيده مفيش ولا حاجه جديده  عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه عشان انت بعيد عني و مشتاقه و محتاجه  و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش  طول  الليل بضحك ف وش الناس و قلبي بيتعصر  مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر و بيشوفوني يحسبوني اني برقص عالأغاني  وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني  انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي و بفكر فيك  انا بتمايل على الـ beat مشغوله يا شاغلني عليك  انا بتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك  وسط الناس موجوده لكن تايهه و مخضوضه ماليش غيرك.

إليسا وأزمتها مع روتانا

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، أما الفيديو كليب فهو من إخراج أنجي جمال، ولكن بعد أيام من طرحها قامت شركة روتانا بحذف الأغنية دون توضيح السبب لكن كشفت اليسا بأنه مجرد اختلاف في وجهات النظر ليس إلا، ومن المقرر أن تطرح الأغنية مرة أخرى قريبا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي