عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام موسم الصيف أمس| بيت الروبي يتصدر القائمة.. ومطرح مطروح الأخير

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

مازالت المنافسة مستمرة في دور العرض السينمائية، أمام شباك التذاكر بين أفلام موسم الصيف، التي تضم باقة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني، وبالأمس الجمعة حققت الأفلام إيرادات متوسطة وصلت إلى 3.979.718 جنيهاً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات أفلام الصيف أمس الجمعة

إيرادات أفلام الصيف أمس الجمعة

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا، كالآتي:

  • بيت الروبي: 1.746.439 جنيه
  • البعبع: 780.167 جنيه
  • تاج: 643.863 جنيه
  • مستر إكس: 551.726 جنيه
  • مطرح مطروح: 257.523 جنيه

تفاصيل فيلم بيت الروبي

وتضم قائمة أفلام أول أيام عيد الأضحى فيلم بيت الروبي، الذي تم طرحه في السينمات يوم 21 من شهر يونيو، وحقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر من أول ليلة عرض له، ومن المقرر أن يتنافس الفيلم بقوة مع أفلام أول أيام عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “إبراهيم” الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوجته التي تعمل طبيبة نساء وتعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها ذلك إلى اختطاف طفل من إحدى المستشفيات حتى تحقق حلمها في الأمومة.

قصة فيلم تاج

وتدور قصة فيلم تاج في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أحداث فيلم مطرح مطروح

كما تدور قصة فيلم”مطرح مطروح” في حقبة الأربعينات في إطار كوميدي، حيث تظهر ليلي أحمد زاهر تظهر بشخصية ابنة محمود حميدة ضمن أحداث فيلم مطرح مطروح، كما يظهر كريم عفيفي بشخصية فريد وهو الشقيق الأصغر لـ محمود حميدة، ويعمل مهندس زراعي، ويعشق الملاكمة، وفي الأخير تجسد شيماء سيف زوجة محمود حميدة ضمن أحداث العمل.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب الفنان كريم عفيفي، كل من محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي