عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام المصري في نهائي كأس الرابطة

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

استقر أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما اليوم على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات نهائي كأس الرابطة المصرية. 

تشكيل سيراميكا المتوقع لمواجهة المصري 

في حراسة المرمى:محمد بسام.

في خط الدفاع: محمد شكري  - أحمد رمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

 في خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل - ميدو جابر - صلاح محسن.

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

مشوار سيراميكا والمصري في كأس الرابطة 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، مع فريق سيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

وتخطى سيراميكا كليوباترا، عقبة البنك الأهلي بنتيجة 4-2 بعد التعادل 2-2 في ربع النهائي، ثم حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 بعد التعادل دون أهداف.

ونجح سيراميكا كليوباترا بعد الفوز على سموحة بنتيجة 5-3 بعد التعادل 1-1 في ثمن النهائي، في المقابل صعد المصري إلى دور 16 بعد قرار الأهلي بالانسحاب من البطولة.

وتخطى المصري عقبة الإسماعيلي في ربع النهائي 2-0، ثم جرد فيوتشر من اللقب في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل بين الفريقين دون أهداف.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا 

أعلنت لجنة المسابقات بقيادة البرتغالي بيريرا، عن حكام مباراة الغد التي تجمع بين كلًا من سيراميكا كليوباترا، والمصري البورسعيدي، في إطار نهائي كأس رابطة الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 23 من يوليو الجاري، وتُقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدير المباراة تحكيميًا، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كلا من سمير جمال، ويوسف البساطي، ومحمد صباحي، حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على غرفة الفار كلا من محمد الحنفي، وهاني عبد الفتاح.

تابع موقع تحيا مصر علي