عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتول بني تحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان جرش في هذا الموعد| تفاصيل

بتول بني
بتول بني

تشارك الفنانة بتول بني، لأول مرة في مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2023 بالدورة 37، بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي أبرزهم، هاني شاكر، جورج وسوف، راغب علامة، نجوى كرم، صابر الرباعي، وائل كفوري، عبير نعمة، جورج نعمة، خالد عبدالرحمن، عمر العبد اللات، نداء شرارة، وديانا كرزون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة بتول بني في مهرجان جرش

مشاركة بتول بني في مهرجان جرش

ومن المقرر أن تحيي الفنانة بتول بني حفلها يوم السبت، الموافق 29 يوليو الجاري  الساعة ٨:٣٠ مساءً بالمسرح الشمالي.

كما سيشارك في المهرجان فرق شعبية وفلكلورية أردنية وعربية وأجنبية، من بينها فرقة الموسيقى العربية - دار الأوبرا المصرية، والتي ستقدم عروضها الموسيقية الفنية المختلفة في الساحة الرئيسية للمهرجان، كما سيشهد المهرجان أمسيات شعرية وبرامج موسيقية مختلفة للأطفال من سن 3 سنوات، وسيتم كذلك تخصيص جناح خاص لمصابي متلازمة داون لعرض إبداعاتهم.

وسبق وأن تصدرت الفنانة بتول بني، بأغنيتها الأخيرة بعنوان "عجقة مشاعر"، حيث تمكنت من تجاوز حاجز الـ 5 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على منصة اليوتيوب خلال مدة قصيرة منذ إصدارها.

كلمات أغنية عجقة مشاعر

وتقول كلمات الأغنية: “ع أساس ع الـ قلبن قوي محسوب , ضدّ الحلا في عندك مناعة ع أساس مش ممكن بـ حلوة تدوب , مع إحترامي طلعت إشاعة بحضوري قلبك فرط عشر قلوب , و إنسمع نبضو بلا سمّاعة جرّبت كرمالي ألف أسلوب , تـ أمتلك بحبّك قناعة لا سحر ولا شعوذة , لكن بشوية أستذة إتنصّبت ملكة ع قلبك , و معبّاية مركزي عيونك بقدر ثبّتن”.

“لحظة عنّي ما تنزّلن صدّق الشّقاوة ذاتا , على إيدي متّلمذة بتقول إذا وقفو البنات صفوف , ولا وحدة ممكن تعجبك فيهن و بتدّعي الي إنغرمو فيك ألوف , ما قدرت تحفظ حتّى أساميهن و إنتا وقت وجّي بلحظة تشوف , ما بقا عنيك تسيطر عليهن بتصير تهذي بحكي مش معروف , عجقة مشاعر صعب تخفيهن لا سحر ولا شعوذة , لكن بشوية أستذة إتنصّبت ملكة ع قلبك , و معبّاية مركزي عيونك بقدر ثبّتن , لحظة عنّي ما تنزّلن صدّق الشّقاوة ذاتا , على إيدي متّلمذة”.

تابع موقع تحيا مصر علي