عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أشرف بن شرقي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير، الإعلامي وحارس عرين الأهلي السابق، عن حقيقة مفاوضات الأحمر لضم اللاعب أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي،: بالنسبة لأشرف بن شرقي أكد لي مصدر  هام جدا في النادي الأهلي، أن الإدارة لا تفكر في التعاقد مع أشرف بن شرقي ولم تتفاوض مع اللاعب.

وتابع قائلاً:" بالنسبة لبيراميدز جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة أنه لن يتدخل في صفقة بن شرقي حتى تتضح له كل الأمور.

أرقام بن شرقي مع الزمالك 

وتألق أشرف بن شرقي خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك حيث لعب المغربي 111 مباراة مع الفارس الأبيض، سجل فيهم 43 هدفًا، وصنع 30 هدفًا آخرين، حيث أصبح بن شرقي هداف الفريق في بطولات إفريقيا برصيد 11 هدفًا، وسجل 6 أهداف في بطولة كأس مصر، بالإضافة إلى 26 هدفًا في بطولة الدوري المصري. 

مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي، مع أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي “ فيس بوك”، وقال: “ ‏لا مفاوضات نهائياً بين الأهلي وأشرف بن شرقي”.

وانتشرت خلال الساعات القليلة ، تقارير تؤكد أن النادي الأهلي، اقترب من التعاقد مع بن شرقي، وشقيق اللاعب سيصل القاهرة خلال الساعات المقبلة، لفتح المفاوضات مع الفريق الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي