عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري العظيم بمناسبـة الاحتفال بالذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكدت التنسيقية، فى ذكرى ثورة يوليو المجيدة، أن وعي الشعب المصري كان وسيظل دائمًا جسر العبور لبر الأمان وكلمة السر في إنقاذ الوطن من أي منعطفات قد يتعرض لها على مر الزمان.  

كما أكدت أن ثورة الثالث والعشرين من يوليو كانت وستظل إنجازًا وطنيًا مضيئًا انحاز له جموع الشعب المصري العظيم للخلاص من الاستعمار وتبعاته وبناء دولة قوية تنعم بالحرية والريادة.

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ71 لثورة 23 يوليو، معقبا: " تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا، فنظرت ذات يوم إلي المستقبل، فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها وتطلعت للتخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية".

جاء ذلك  خلال كلمته  بمناسبة الذكري الـ 71 لثورة 23 يوليو.

الرئيس السيسي: ثورة يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما

وأضاف الرئيس السيسي: "نتوجه إلي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بتحية إجلال وتقدير قائد الثورة، وتحية اعتزاز إلى الرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن، وللرئيس البطل محمد أنور السادات الذي أدي الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها".

وتابع الرئيس السيسي: ثورة يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما ومضت في طريقها تبني مصر جديدة في زمنها لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني.
واستكمل الرئيس السيسي: ثورة يوليو قطعت شوطا مهما لتمكين قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال، معقبا:" الثورة حققت إنجازات عظيمة في كثير من الأحيان وتعثرت مسيرتها في أوقات أخرى".

تابع موقع تحيا مصر علي