عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«أحدثت طفرة في تاريخ العالم الحديث».. إدارة الحوار الوطني تهنئ اشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

تحيا مصر

قدمت إدارة الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، التي أحدثت طفرة في تاريخ العالم الحديث وليس في مصر فقط، حيث أرست مبادئ العدل والمساواة والحرية التي ساهمت بشكل أساسي في تغيير المنطقة العربية والإفريقية ودول العالم الثالث.

الرئيس السيسي: الذكرى الـ71  لثورة 23 يوليو تأتي  لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الذكرى الـ71  لثورة 23 يوليو تأتي  لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا، حيث نظرت ذات يوم إلى المستقبل فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها، تطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية، وقدمت مــن أجل ذلك تضحـيات هائـة حتى توجت ثورة يوليو الخالدة.

وتابع الرئيس السيسي: تلك المسيرة الممتدة، التي تبلورت خلالها الوطنية المصريةواشتد عودها لتقف على قدمين ثابتتين مطالبة الاستعمار "بأن يحمل عصاه على كاهله ويرحل، كما قال الزعيم جمال عبد الناصر قائد الثورة الذى نتوجه إليه اليوم بتحية إجلال وتقدير.

وأضاف الرئيس السيسي: نتقدم أيضا بتحية اعتزاز للرئيس محمد نجيب الذى تصدر المسئولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن وللرئيس البطل محمد أنور السادات الذى أدى الأمانة فى الحرب والسلامودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها.

الرئيس السيسي:  ثورة يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن  ثورة يوليو أسست الجمهورية الأولى منذ سبعين عاما ومضت في طريقها تبني مصر جديدة في زمنها لتصبح مصدر إلهام للتحرر الوطني، كما أنها  قطعت شوطا مهما لتمكين قطاعات كبيرة من أبناء شعبنا من الفلاحين والعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي