عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا لـ مي كساب بعد وفاة والدها: حزينة إني مش عارفة أكون معاكي

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على نعي الفنانة مي كساب في وفاة والدها، والذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من ضباح اليوم الأحد بعد صراع دام لأيام مع المرض، شيع جثمانه في ظهر اليوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب عدم حضور يسرا جنازة والد مي كساب 

سبب تخلف يسرا عن حضور جنازة والد مي كساب

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء لحبيبتي الغالية أوي على قلبي مي كساب في وفاة والدها، حزينة إنى مش عارفة أكون معاكى بسبب تواجدي خارج مصر، ربنا يصبر قلبك على فراقه و يرزقه الفردوس الأعلى".

لا يتوفر وصف.
منشور يسرا

وفاة والد مي كساب

يذكر، أنه أعلنت مي كساب وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت: أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرةً.. اللهم اغفر له اللهم ارحمه.

وحرص على حضور عزاء والد مي كساب كل من النجوم سليمان عيد ومعتز التوني وعفاف مصطفى، وهشام ماجد، وإيهاب فهمي فضلا عن زوجها أوكا الذي حرص على ظهوره بجانبها منذ بداية الجنازة حتى نهايتها ليدعمها في محنتها.

أخر أعمال يسرا

هذا وكانت أخر أعمال يسرا، مشاركتها في مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، والتي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم نحمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة.

وصرحت يسرا عنه، فقالت: أنا مكنتش عايزة أعمل أي حاجة غير إني أرسم البسمة على وشوش الناس، وده اللي أنا قُلته لأستاذ جمال العدل، حبيت أعمل حالة حلوة للناس كلنا محتاجين ضحك وفرفشة، وأنا كنت محتاجة أعمل ده عشان أغيّر من جلدي.

تابع موقع تحيا مصر علي