عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. أحمد سعد يحيى حفلا أسطوريا بمهرجان قرطاج الدولى

أحمد سعد
أحمد سعد

أحيا النجم أحمد سعد حفلا غنائيا أسطوريا بحضور جماهيري ضخم ضمن فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس وذلك في مساء أمس السبت الموافق 23 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق أحمد سعد في مهرجان قرطاج بحفل ضخم

حفل أحمد سعد في قرطاج

ووصل احمد سعد الي تونس برفقه مدير اعماله أندرو داوود ومنظم الحفلات المصري تامرعبدالمنعم واحيا حفلا تاريخيا مع المتعهد التونسي شمس، وشهد الحفل حضور جماهيري واسع من محبى الفنان أحمد سعد ، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

حفل أحمد سعد في قرطاج

وكان في استقبال أحمد سعد، مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني، وتم اهداءه الورود فور وصوله المطار للترحيب به، واصطحابه لمقر إقامته، وحظى سعد بترحيب واسع من الشعب التونسي الذى حرص على استقباله بشكل يليق به وبنجوميته وإلقاء التحية له والتفاعل معه طوال الحفل.

تكريم أحمد سعد في قرطاج

وحرص مدير مهرجان قرطاج الدولي، على تكريم أحمد سعد عن حفله بالأمس بتونس، ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور التكريم، معلقين: السيد كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي يكرم الفنان أحمد سعد بعد حفله على ركح المسرح الأثري بقرطاج، ليلة 22 يوليو، كما تم تكريمه من قبل نقابة المهن الموسيقية.

حفل أحمد سعد في قرطاج

وتفاعل الجمهور التونسي بشكل كبير مع أحمد سعد، خلال الحفل، وقدم النجم عددًا من أغانيه الشهيرة، أبرزها إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون، اختياراتي مدمرة حياتي، وغيرهم.

أحمد سعد في قرطاج

أحمد سعد يتألق بأغنية اختياراتي

 من ناحية أخرى، كان قد تألق أحمد سعد بطرحه أغنية “اختياراتي”، والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم مستر إكس والذي يعرض في السينمات المصرية حتى الأن، وهي من كلمات منه عدلي القيعي ومن تأليف احمد عبد الوهاب، وإخراج احمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث  فيلم مستر إكس حو قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي كلا من هنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، ومحمد أنور، وعدد أخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي