عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى أبو الدهب : المصري دفع ثمن "ظلم وإهانة" حسام حسن

حسام حسن وإبراهيم
حسام حسن وإبراهيم حسن

أعرب مصطفى أبو الدهب نجم النادي المصري السابق عن استياءه الشديد عقب خسارة الفريق البورسعيدي للقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بنتيجة 1-4 أمام سيراميكا كليوباترا .

تصريحات مصطفى أبو الدهب بعد خسارة المصري البورسعيدي 

وقال مصطفى أبو الدهب في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر قناة "TeN" :

"المصري استحق الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا ، فالفريق لم يتواجد طوال المباراة ، واللاعبين كانوا خارج الخدمة و خاصةً كريم العراقي الظهير الأيمن ، كما أن الغرور والتعالي لعب دوراً كبيراً في الهزيمة الثقيلة ، فاللاعبين احتفلوا منذ أسبوعين بالتتويج وكأن البطولة قد حُسمت !"

وأضاف : المصري دفع ثمن ظُلم وإهانة الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن ، فالطريقة التي رحلا بها عن الفريق كانت غير لائقة ، ومجلس إدارة النادي لم يتواصل معهما طوال فترة عملهما بالنادي ، وهو أمر غريب وغير مفهوم بالمرة".

وتابع : جمهور النادي المصري أعاد التوأم حسام وابراهيم حسن إلى قيادة الفريق مرتين من قبل ، رغماً عن رغبة مجلس الإدارة ".

أيمن الرمادي: سأحسم مصيري مع سيراميكا بعد أسبوع 

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا أنه سيحسم مصيره مع الفريق بشأن استمراره من عدمه مطلع أغسطس المقبل.

وتابع الرمادي في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، "سأحسم مصيري بداية أغسطس ولن أتحدث في أي شيء بشأن توقيعي لنادي إماراتي".

وأكمل :"اللاعبون قدموا مستوى مميز وتحرر هجومي وجميعهم نجوم اللقاء ولا يوجد لاعب بعينه".

وأضاف :"البدلاء أيضا كانوا على قدر المسئولية ومستواهم كان رائع ولم أشعر بأي اختلاف.

تتويج سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي، بطلًا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد الفوز على حساب المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

افتتح التسجيل لسيراميكا، محمد عنتر، عند الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف صلاح محسن الهدف الثاني، عند الدقيقة 11 من زمن المباراة.

الهدف الثالث، وهو أحد أحلى الأهداف التي شهدها هذا اللقاء،محمد شكري، عند الدقيقة 74 من عمر المباراة،  ثم سجل فريق سيراميكا، هدفًا رابعًا في الدقيقة 90 من زمن المباراة .

تابع موقع تحيا مصر علي