عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الثلاثاء المقبل.. مي كساب تستقبل عزاء والدها من مسجد المشير طنطاوي

مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب عن موعد عزاء والدها الراحل والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 23 من شهر يوليو الجاري بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء والد مي كساب 

عزاء والد مي كساب

وكتبت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: عزاء المغفور له بإذن الله والدي الأستاذ محمود حنفي كساب المحامي، يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة المغرب من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بقاعة الروضة.. سعيكم مشكور جميعا.

منشور مي كساب

وفاة والد مي كساب

يذكر، أنه أعلنت مي كساب وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت: أبي في ذمة الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرةً.. اللهم اغفر له اللهم ارحمه.

وحرص على حضور عزاء والد مي كساب كل من النجوم سليمان عيد ومعتز التوني وعفاف مصطفى، وهشام ماجد، وإيهاب فهمي فضلا عن زوجها أوكا الذي حرص على ظهوره بجانبها منذ بداية الجنازة حتى نهايتها ليدعمها في محنتها.

مي كساب في جعفر العمدة

يذكر، أن الفنانة مي كساب شاركت في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي