عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد جمعة ومحمود علاء.. أوسوريو يعلن قائمة الزمالك للمشاركة في البطولة العربية

جانب من القائمة
جانب من القائمة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستسافر إلى السعودية مساء اليوم الأحد للمشاركة في البطولة العربية .

قائمة الزمالك للمشاركة في البطولة العربية 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

أوسوريو يستبعد عبد الله جمعة من قائمة الفريق في البطولة العربية 

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من استبعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض، من قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وعلم تحيا مصر أن أوسوريو قرر عدم ضم عبد الله جمعة إلى قائمة الزمالك التي ستشارك في البطولة العربية، خاصة بعد الفترة الكبيرة التي غاب فيها اللاعب عن الفريق بالإضافة إلى عدم اقتناع أوسوريو بقدراته الفنية خلال الفترة الماضية، وبالتالي فلن يتم ضم اللاعب إلى قائمة الفارس الأبيض في البطولة العربية. 

محمد عبد الشافي يدعم لاعبي الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية 

تواجد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

جاء حضور محمد عبد الشافي من أجل مؤازرة الفريق الأول قبل انطلاق البطولة العربية في الفترة المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين على تحية اللاعب والاطمئنان عليه .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

تابع موقع تحيا مصر علي