عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بـ«بيراميدز»: 3 عروض أوروبية لشراء إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن تلقي النادي لعدة عروض رسمية خلال الساعات الماضية من جانب العديد من الأندية الأوروبية لطلب الحصول على خدمات  لاعب الفريق وقائد المنتخب الأولمبي المصري إبراهيم عادل.

3 عروض أوروبية لشراء إبراهيم عادل من بيراميدز 

أوضح المصدر أن النادي تلقى عروضا للاعب من جانب أحد الأندية الفرنسية وآخر من البرتغال وفريق ثالث من ألمانيا.

شدد المصدر على أن الأندية الثلاثة يتواجد لها مندوبين في استاد الدفاع الجوي لمتابعة إبراهيم عادل في مباراة الأهلي بالدوري.

وتألق لاعب بيراميدز بشكل واضح في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة بالمغرب وحصد جائزة أفضل لاعب في القارة، وساهم في وصول الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مواجهة قوية أمام نظيره الأهلي، مساء اليوم الأحد، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 23 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، كي يحافظ على سجله خالي من الهزائم، ويزيد من سجل انتصاراته، الذي وصل ل 25 مباراة.

وخاض بيراميدز،  33 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 55 هدفاً واستقبلت شباكهم 24 آخرين. 

أرقام كولر مع الأهلي هذا الموسم 

ويتفوق كولر، على باتشيكو مدرب بيراميدز، في المواجهات التي جمعت بينهما، فتقابلا المدربين في 3 مواجهات سابقة، فاز فيهم كولر.

المواجهة الأولى التي جمعت بين كولر وباتشيكو، كانت في الدوري، وفاز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ثاني المواجهات، كانت في كأس مصر، وتفوق الفريق بثنائية مقابل هدف وحيد، وتُوج الفريق بلقبه الثامن والثلاثين.

آخر المواجهات، كانت في بطولة السوبر المصري، وفاز الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

وكان قد انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين، بتفوق الشياطين الحمر، بثلاثية نظيفة.

سجل أهداف الأهلي، كلًا من عمرو السولية، هدفين، وحسين الشحات، قبل  أن يقوم علي جبر بتحويلها داخل شباك حارسه أحمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي