عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. رامي صبري يطرح أغنية جديدة بعنوان كعبك عيلي

رامي صبري
رامي صبري

أعلن المطرب رامي صبري استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان كعبك عيلي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي صبري عبر إنستجرام

واكتفى رامي صبري بنشر بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلًا: “قريبًا”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

رد رامي صبري على عمرو مصطفى بالدليل

وسبق وأن حرص المطرب رامي صبري الرد على اتهام الفنان عمرو مصطفى له بسرقة لحن أغنية يمكن خير، من أغنيته رقصة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر رامي صبري مقطع فيديو يوضح أن لحن أغنية يمكن خير موجود على جهازه بتاريخ 2019، وعلق عليه قائلًا: بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري.. أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد أنها ملك صاحب الأغنية.

وتابع: بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد أننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا.. محاربة النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان  الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح..

واختتم: يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا أخرها.. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها.. شكرا.

اعتذار رامي صبري للملحن محمد رحيم

كما اعتذر المطرب رامي صبري للملحن محمد رحيم الذي اتهمه بسرقة ألحان، مؤكدًا صبري على أنها مجرد توارد أفكار.

وكتب رامي صبري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وأنا كمان بحبك وأنت عارف، ولو كان خاني التعبير فـ أنا بعتذر لك قدام الناس إنك فهمتني غلط، وأنا مقدرش أزعلك أبدا.

وأضاف: موضوع الشبه في الأغاني أنت عارف إن الموسيقى في العالم 7 نغمات، وكلنا بندور حولهم، ولو مسكنا مين شبه مين هنطلع تقريبا معظم الأغاني شبه بعض، وده شيء طبيعي وبيحصل.. توارد الأفكار، مرة تانية رحيم ملحن وفنان كبير جدًا، أحترمه وأقدره، وزعلك فوق راسي.

تابع موقع تحيا مصر علي