عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف أضاع بيراميدز على الأهلي حلم دوري اللاهزيمة؟

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد على استاد الدفاع الجوي.

هزيمة الأهلي من بيراميدز 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، حسم تتويجه بلقب الدوري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، إلا أن الحزن هو ما سيطر على اللاعبين والجمهور فور انتهاء المباراة.

فالفريق تلقى هزيمته الأولى خلال هذا الموسم في الدوري، وكان يتطلع للحفاظ على سجله خالي من الهزائم، لكنه لم ينجح في ذلك، ومُليت مرماه بثلاثة أهداف لأول مرة هذا الموسم.

بيراميدز منع الأهلي، من الوصول للحلم الذي راوضه، وهو حلم تحقيق دوري اللاهزيمة رفقة السويسري مارسيل كولر، لكن لم يفلح الأخير، في الحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية، وقطعها طموح الفريق السماوي.

قبل مواجهة بيراميدز، كان قد جمع الأهلي 82 نقطة، من إجمالي 32 مباراة، فاز في 25 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وأمس الأحد دُونت أول هزيمة للاحمر في دوري هذا الموسم.

كولر ورفاقه، كانوا بصدد تحقيق جُملة من الأرقام القياسية هذا الموسم، سواء بالوصول لأكبر عدد من النقاط خلال موسم واحد، أو تحقيق أكبر عدد من الانتصارات، والخرج بدوري اللاهزيمة، لكن كل ذلك تحطم خلال الأسابيع الأحيرة، سواء بتعادل إيجابيًا أمام فريق حرس الحدود، أو هزيمته من الفريق السماوي بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي