عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات الأفلام أمس| بيت الروبي يحتفظ بالصدارة.. وتاج يتراجع

بيت الروبي
بيت الروبي

إيرادات الأفلام أمس.. حققت أفلام موسم الصيف أمس الأحد الموافق 23 من يوليو أمام شباك التذاكر في دور العرض السينمائية إيرادات متوسطة وصلت إلى أكثر من 2 مليون جنيه مصري، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إيرادات الأفلام أمس.

إيرادات الأفلام أمس الأحد

  • بيت الروبي: مليون و271 ألف جنيه
  • البعبع: 558 ألف جنيه
  • مستر إكس: 509 ألف جنيه
  • تاج: 436 ألف جنيه
  • مطرح مطروح: 205,088 ألف جنيه

تفاصيل فيلم بيت الروبي

وتضم قائمة أفلام أول أيام عيد الأضحى فيلم بيت الروبي، الذي تم طرحه في السينمات يوم 21 من شهر يونيو، وحقق إيرادات عالية أمام شباك التذاكر من أول ليلة عرض له، ومن المقرر أن يتنافس الفيلم بقوة مع أفلام أول أيام عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “إبراهيم” الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوجته التي تعمل طبيبة نساء وتعاني من مشاكل في الإنجاب، مما يدفعها ذلك إلى اختطاف طفل من إحدى المستشفيات حتى تحقق حلمها في الأمومة.

أمير كرارة: الإيرادات بتاعة ربنا والمنتج نفسه

وسبق وأن تحدث الفنان أمير كرارة عن فيلم البعبع وتفاصيل تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك على هامش العرض الخاص للعمل في السعودية.

وقال أمير كرارة خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: راضي عن إيرادات فيلم البعبع، وإحنا بنشتغل والإيرادات دي بتاعة ربنا والمنتج نفسه، والحمد لله بنعمل حاجة تليق بالجمهور وفيلم محترم، وطبعًا المنافسة شديدة وأنا من محب الكريمين وربنا يكرمهم ويكرم كل الناس.

وعن تعاونه مع ياسمين صبري، قال أمير كرارة: من التجارب الحلوة اللي اكتسبتها في المهنة هو التعامل مع ياسمين صبري، وهي بصراحة ست وممثلة جميلة، وارتحت معاها في التعامل وأتمنى أشتغل معاها تاني، وعندها جمهور كبير جدًا، والناس بتحبها جدًا.

تفاصيل فيلم البعبع

وعلى صعيد أخر تدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي