عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عريس الجنة» .. عبارة مدونة أعلى قبر محمد عادل قاتل نيرة أشرف بالمحلة

تحيا مصر

رصد " موقع تحيا مصر"، فى بث مباشر، عبارة " عريس الجنة محمد عادل "، وهى مدونة اعلى قبر محمد عادل قاتل زميلته الطالبة نيرة اشرف، فى مقابر سيدى خلف، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وذلك فى ذكرى مرور اربعين يوم على تنفيذ حكم الاعدام.

تحيا مصر

حيث قام شخص مجهول بكتابة عبارة " عريس الجنة محمد عادل .. ٢٠٢٣/٦/٢٤"، اعلى قبر محمد عادل، وكتابتها على شجرة مجاورة، ويأتى ذلك فى الذكرى الاربعين على تنفيذ حكم الاعدام عليه، بينما تغيبت اسرته عن الحضور لقراءة الفاتحة، وظهر القبر كأنه مهجور .

" الشهيد محمد عادل عريس الجنة"

كان قد انتشرت منذ عدة ايام، صورة للافتة معلقة اعلى قبر محمد عادل مدون عليها " الشهيد محمد عادل عريس الجنة"، وهو ما اثار رواد وسيلة التواصل الاجتماعى فيس بوك، ما ادى الى ازالتها فى الحال.

ونفذت الاجهزة الامنية فى وقت سابق حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف، صباح الأربعاء، 14/6، الماضي، بعد رفض الطعن المقدم منه على حكم إعدامه، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في جلستها السبت، بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة من خالد البري المحامي، وكيلًا عن أسرة محمد عادل، للمطالبة بوقف تنفيذ حكم الإعدام لحين عرض المتهم على الطب النفسي.

تابع موقع تحيا مصر علي