عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. بيراميدز يعلن شراء مصطفى فتحي نهائيًا من نادي التعاون السعودي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أعلن نادي بيراميدز استمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق بعد شرائه بشكل نهائي من نادي التعاون السعودي، وذلك عقب الإعارة لمدة موسم مع النادي.

بيراميدز يعلن شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي 

ووقع مصطفى فتحي عقود انتقاله نهائيا لصفوف نادي بيراميدز لعدة سنوات مقبلة، بعدما أنهى النادي جميع الإجراءات مع التعاون السعودي لإتمام تفاصيل التعاقد.

ويعتبر مصطفى فتحي أحد أهم وأفضل لاعبي الكرة المصرية خلال الموسم المنقضي، حيث سجل العديد من الأهداف بقميص بيراميدز في مختلف البطولات.

ولعب مصطفى فتحي 31 مباراة مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سجل 9 أهداف وصنع 5 ، كما شارك في 12 مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها ٤ أهداف، وسجل هدفا كذلك في بطولة كأس مصر.

من جانبه، أكد المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز على أن النادي كان حريصا على الاحتفاظ بمصطفى فتحي في صفوف الفريق خاصة وأنه أحد أهم لاعبي الفريق والكل شاهد ما قدمه في الموسم الماضي، والنادي حريص على دعم صفوفه بأفضل اللاعب خاصة في ظل التحضير لموسم جديد قوي للغاية، يشهد المشاركة الأولى في بطولة دوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات المحلية والتي يسعى النادي للتتويج بها جميعا.

التعاون السعودي يعلن بيع مصطفى فتحي إلى بيراميدز نهائيًا

أعلن نادي التعاون السعودي، الموافقة على بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول إلى نادي بيراميدز، بصفقة انتقال نهائي، بعدما فعل نادي بيراميدز بند شراء اللاعب من فريقه السعودي.

وجاء بيان نادي التعاون السعودي كالتالي:- 

وافق مجلس إدارة نادي التعاون على بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب المصري مصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز المصري بصفقة انتقال نهائي، ومن جانبه قدمت إدارة النادي جزيل الشكر والتقدير للاعب على الفترة التي مثل خلالها نادي التعاون متمنين له التوفيق في محطته القادمة. 

كواليس توقيع مصطفى فتحي على عقود جديدة مع بيراميدز 

نفى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، كل ما يتردد خلال الساعات الأخيرة عن رحيل مصطفى فتحي نجم الفريق السماوي عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «مصطفى فتحي وقع على عقود تفعيل بند شراءه من نادي التعاون السعودي بشكل رسمي، اللاعب سعيد بالتواجد في بيراميدز بعدما قدم واحدة من أفضل مواسمه الكروية منذ فترة طويلة».

وأضاف المصدر: «بيراميدز لن يفرط في خدمات مصطفى فتحي والأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب، أغلقنا هذا الملف وسنعلن خلال الأيام القليلة عن تفعيل بند شراءه من نادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي