عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يدعو لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ إلى الاجتماع غدًا لمنافشة أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

تحيا مصر

قرر  محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، دعوة لجنة التخطيط للاجتماع في الثالثة ظهر غدٍ الثلاثاء، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بقطاع الكرة.

 كما قرر دعوة الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحضور الاجتماع ذاته، لمناقشة تقريره بخصوص ما جرى من أحداث عقب مباراة الأمس في الدوري.

تصريحات رئيس لجنة التظلمات 

وقال رئيس لجنة التظلمات في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أنه لن يصح إصدار عقوبتين ضد لاعب بعينه، إلا في حال تقدم النادي الآخر بتظلم على العقوبة الموقعة.

قرار رابطة الأندية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي

وكانت قد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة  عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

واعتدى حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الدفاع الجوي. 

كما تقرر تغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه قيمة إتلاف مدرجات استاد برج العرب وتوريد هذا المبلغ لصالح الإستاد ، إلى جانب تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنيه تسدد لرابطة الأندية ، وذلك لما بدر من الجماهير عقب لقاء فريقهم أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

تابع موقع تحيا مصر علي