عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي صبحي: أنا راضي بشكل كبير باللي ربنا قسمه وبقدر اللحظات اللي الإنسان فيها محبط

علي صبحي
علي صبحي

حل الفنان على صبحي ضيف على برنامج "راديو انرجي"، والذي صرح من خلاله العديد من التصريحات من بينها رضائه التام عن كل ما يحدث في حياته سواء على المستوى الشخصي والمهني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات علي صبحي خلال ضيافته براديو انرجي

تصريحات علي صبحي في راديو انرجي

وقال علي صبحي خلال ضيافته على راديو انرجي: أنا بقدر جدا اللحظات اللي الانسان فيها محبط، لأن دي اللحظات اللي لما بتجيلك لحظة سعيدة بتفرق جدا معاك، لو انت طول الوقت على مستوى واحد وانبساط انبساط هتروح فين؟ هتخبط في السقف يعني وتموت نفسك، فالحمدلله أنا راضي بشكل كبير جدا وباللي ربنا قسمه.

علي صبحي ومسلسل تحت الوصاية

ويذكر، أنه تألق علي صبحي في مسلسل تحت الوصاية، والذي شارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، من بينهم: منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان منى زكي وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

علي صبحي وضحكته اللافتة في تحت الوصاية

وسبق وتحدث علي صبحي عن خطوبته التي لفتت الانظار، فقال في تصريحات تليفزيونية: موضوع الضحكة بتاعتي في المسلسل الناس أول ما بيشوفوني بيقولولي أضحك الضحكة أو هما بيضحكوا الضحكة، والحمدلله ده فضل من ربنا كبير جدًا أن الشخصية تنجح والناس تحبها بغض النظر أنها كانت سخيفة أو شخصية رخمة لكن قدروا يحبوها عشان شافوا الجانب الإنساني اللي فيها.

وتابع علي صبحي: الحمدلله المخرج محمد شاكر كان حساس مع جميع الشخصيات وعاملها باحترافية شديدة جدًا، وده مش مجهودي لوحدي ده مجهود كل الناس أن الشخصيات تطلع بالصدق ده للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي