عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لرفع الوعي المجتمعي لدي المواطنين.. حماة الوطن يطلق مبادرة الصحة النفسية بمطروح.. والحزب يوزع المياه على عمال النظافة بطور سيناء.. ويزور إحدى المستشفيات بدمياط ويكرم عمالها.. صور

تحيا مصر

أطلقت أمانة محافظة جنوب سيناء بحزب حماة الوطن، مبادرة لتوزيع المياه علي عمال النظافة بشوارع طور سيناء، لمساعداتهم في مواجهة حرارة الجو أثناء فترة عملهم بشوارع المحافظة، ويأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تحيا مصر

وفي سياق منفصل، أطلقت أمانة محافظة مطروح، مبادرة في تخصص "الصحة النفسية للمواطنين"، وتهدف المبادرة لرفع الوعي المجتمعي لدي المواطنين بالصحة النفسية، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بجميع أرجاء الجمهورية.

رفع الروح المعنوية للمرضي

كما قام وفد من أمانة محافظة الأقصر، بزيارة إحدي المستشفيات، للمساهمة في رفع الروح المعنوية للمرضي لمساعداتهم في رحلة علاجهم، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تقديم الخدمات لذوي الهمم من المواطنين

وفي سياق أخر منفصل، زار وفد من أمانة محافظة القاهرة بحزب حماة الوطن، إحدي الجهات الحكومية للإطمنئان على تقديم الخدمات لذوي الهمم من المواطنين علي الوجه الأمثل، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بذوي الهمم بكافة محافظات الجمهورية.

الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية

كما زارت أمانة محافظة دمياط، إحدي المستشفيات بالمحافظة، وكرمت العاملين بالمستشفي علي مجهوداتهم خلال الفترة الماضية، وتأتي هذه الزيارات في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي