عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سامي: مكنتش متوقعة ردود الفعل القوية في مسلسل سيب وأنا أسيب وخرجت منه كسبانة

دنيا سامي
دنيا سامي

تحدثت الفنانة دنيا سامي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل سيب وأنا أسيب والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات دنيا سامي عن مسلسل سيب وأنا أسيب

دنيا سامي: كنا متحمسين لـ عرض مسلسل سيب وأنا أسيب ومكنتش متوقعة ردود الفعل القوية دي

وقالت دنيا سامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلاكيت، الذي تقدمه المذيعة لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم FM: كنا متحمسين لعرض المسلسل من فترة كبيرة، ومع عرض أول حلقتين مكنتش متوقعة ردود الفعل القوية عليه، والكواليس خلف الكاميرا دايمًا كان فيها هزار والكيميا بينا كانت في الكواليس قبل التصوير وده ظهر على الشاشة، وقبل أي مشهد كنا بنقعد مع المخرج وائل إحسان، وهو بني آدم مريح جدًا في اللوكيشن وخرجت من هذا العمل كسبانة ناس كثير إنسانيًا قبل الشغل.

دنيا سامي: هنا الزاهد ألذ واحدة اشتغلت معها وهي غلبانة ودمها خفيف

وعن تعاونها مع الفنانة هنا الزاهد، قالت: ألذ واحدة ممكن أكون اشتغلت معها في الدنيا من أول يوم اتقابلنا وجها لوجه بقينا أصحاب، وهي ألذ واحدة في الكون وغلبانة وطيبة جدًا ودمها خفيف وبتضحكني جدًا، وهي مريحة جدًا في الحياة والشغل، وهي نجمة العمل طبعًا ولكن دايمًا تقترح عليّ ما نقوله في الدور، وهي كانت أول مرة أشتغل معاها ولكن اتبسطت جدًا.

واختتمت حديثها برسالة للجمهور، فقالت: اتفرجوا على باقي حلقات مسلسل سيب وأنا أسيب، ومش هتندموا، وأتمنى من لم يراه يشوفه سريعًا.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

وتظهر هنا الزاهد، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

تابع موقع تحيا مصر علي