عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في هذا التوقيت.. وزارة الداخلية تعلن عن حركة تنقلات الشرطة 2023

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قبل ساعات من إعلان حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023.

الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2023

وينتظر الجميع خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023، وذلك في الموعد السنوي للإعلان عن حركة التنقلات والترقيات الخاصة بضباط الشرطة، حيث يترقب الجميع الأسماء الجديدة لمساعدي وزير الداخلية 2023.

تحيا مصر

ومن المنتظر أن تتضمن حركة تنقلات الشرطة 2023 تصعيد عددا من العناصر الشابة إلى المناصب القيادية وذلك مع الأخذ في الاعتبار الأقدمية والكفاءة، حيث تحمل حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023 ثلاثة مناصب جديدة لقطاعات أمن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والمنصورة الجديدة.

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الشرطة 2023

وأعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2023، حيث تم إعداد قوائم وكشوف الضباط وتم عرضها على الرئيس لإعتمادها، وتعتمد الحركة على ترقيات الرتب الوسطى لتعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية بالقيادات الشابة.

تحيا مصر

وتتضمن حركة تنقلات الشرطة 2023 خروج بعض الرتب على المعاش لأسباب مختلفة سواء إجتماعية أو صحية، حيث إنتهت وزارة الداخلية من إعداد قوائم المرشحين لتولى المناصب القيادية المختلفة في الوزارة ضمن الحركة العامة لعام 2023.

3 قطاعات أمنية في العاصمة والعلمين والمنصورة الجديدة

ومن المرجح أن تشهد حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023، الإطاحة بما يقرب من 15 لواء من مساعدي الوزير، والدفع بقيادات شابة إلى المناصب القيادية، حيث يعقد المجلس الأعلى للشرطة إجتماعا يرأسه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للإعلان عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023.

ومن المتواجدين حاليا في الوزارة، يعد اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، واللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، واللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم من أقدم مساعدي وزير الداخلية في مناصبهم.

وتأتي حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023 في إطار ضخ دماء جديدة بكل قطاعات الوزارة، وخلال ساعات تصدر وزارة الداخلية بيانا بالأسماء عن مساعدي وزير الداخلية الجدد، وذلك في إطار الإعلان عن حركة الشرطة العامة 2023.

وتتم حركة تنقلات الشرطة في كل عام من شهر يوليو، حيث من المنتظر الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة اليوم الثلاثاء عن حركة تنقلات وزارة الداخلية 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي