عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي فى البطولة العربية

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي للمشاركة فى منافسات البطولة العربية، التي تقام بالسعودية فى الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأسفرت قرعة دور المجموعات للبطولة العربية عن وقوع أبناء ميت عقبة في المجموعة الثالثة، رفقة كلًا من النصر السعودي، الشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.

وتشهد البطولة العربية مشاركة الزمالك فقط من مصر، بعد انسحاب الأهلي وإقصاء طلائع الجيش من الدور الأول على يد أهلي طرابلس الليبي.

قائمة الزمالك للمشاركة في البطولة العربية 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثى - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر. 

أوسوريو يستبعد عبد الله جمعة من قائمة الفريق في البطولة العربية 

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من استبعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفارس الأبيض، من قائمة الفريق المسافرة إلى السعودية من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وعلم تحيا مصر أن أوسوريو قرر عدم ضم عبد الله جمعة إلى قائمة الزمالك التي ستشارك في البطولة العربية، خاصة بعد الفترة الكبيرة التي غاب فيها اللاعب عن الفريق بالإضافة إلى عدم اقتناع أوسوريو بقدراته الفنية خلال الفترة الماضية، وبالتالي فلن يتم ضم اللاعب إلى قائمة الفارس الأبيض في البطولة العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي