عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي شلبي في ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي: ستظل الاخ والصديق وعشرة العمر

فاروق الفيشاوي وبوسي
فاروق الفيشاوي وبوسي شلبي

حرصت الاعلامية بوسي شلبي على احياء ذكرى وفاة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والتي تحل اليوم الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، وذلك بتوجيه رسالة خاصة له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة بوسي شلبي للراحل فاروق الفيشاوي

بوسي شلبي توجه رسالة لفاروق الفيشاوي في ذكرى وفاته

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورتها إلى جانب فاروق الفيشاوي وابنه أحمد: ستظل في قلوبنا، انت الأخ والصديق وعشرة العمر، في ذكرى وفاتك ندعو لك بالرحمة.. اسألكم الفاتحة.

فاروق الفيشاوي وبوسي شلبي 

وفاة فاروق الفيشاوي

جدير بالذكر، انه أصيب فاروق الفيشاوي بمرض سرطان العظام قبل وفاته، مؤكدا أنه اكتشف المرض عن طريق الصدفة وسوف ينتصر عليه، ليرحل عن عالمنا في الخامس والعشرين من شهر يوليو لعام 2019.

علاقة فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

ويذكر أن فاروق الفيشاوي جمعه قصة حب قوية بالفنانة سمية الألفي، فكانت مثال للزوجة المخلصة في حبها لزوجها حتى بعد انفصالهم وزوجها من رجل أخر، ولكن قلبها ظل مع فاروق الفيشاوي حتى بعد رحيله.

ساندت سمية الألفي زوجها فاروق الفيشاوي في جميع محنه التي مر بها، حيث ساندته في فترة إدمانه “للهيروين”، الذي اعترف بها فاروق الفيشاوي بنفسه، وظلت معه حتى تعافيه منها، ولكن عاد له الفيشاوي مرة أخرى ما جعل سمية الألفي تلجأ إلى الإنفصال بعد 16 سنة زواج، أنجب فيها ابنهما عمر وأحمد الفيشاوي الذي يشبه أباه بدرجة كبيرة، وحتى بعد وفاته، قالت عنه: كنت بحب فاروق الفيشاوي جدا لدرجة إني كنت بسامحه على خيانته ليا، وطلاقنا كان عشان رجوعه للإدمان وندمت بعدها إني سبته، هو كان بيخوني كتير ولما سألته عن السبب كان يقولي مقاومتي ضعيفة المشكلة عندي.

من ناحية اخرى، حقق أحمد الفيشاوي نجاح واسع بفيلم رهبة، ويشارك فى بطولة الفيلم بجوار أحمد الفيشاوى كل من: نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول سيد رهبة الذى يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي