عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يوجه رسالة لوالديه: أجمل هدية من ربنا.. يارب بارك في صحتهم وعمرهم

محمد رمضان - والديه
محمد رمضان - والديه

حرص النجم محمد رمضان على توجيه رسالة خاصة إلى والديه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر فيسبوك

ونشر محمد رمضان صورة له رفقة والديه، وعلق عليها قائلًا: "أجمل هدية من ربنا أبويا وأمي ربنا ما يحرمني أبداً من رضاهم ودعاهم، ويارب بارك في صحتهم وعمرهم".

تصريحات محمد رمضان الأخيرة

وسبق وأن كشف الفنان محمد رمضان عن أمنيته لأبنائه وزملائه من الوسط الفني، كما كشف رمضان عن الخطوات التي ندم عليها في مشاوره الفني.

وقال محمد رمضان خلال استضافته في برنامج كاربول كايروكي الذي يعرض عبر قناة دبي:  بتمنى لـ زملائي من الوسط الفني أن ربنا يجعلني سبب لتركيزهم في شغلهم ومصدر طاقة ليهم ويشتغلوا أكتر وينجحوا ويقدموا حاجات تسعد الناس.

وتابع: وبتمنى لـ ولادي الصحة ويفضلوا يحبوا بعض وميبقوش قاسين على بعض، أما ليا ف، بتمنى أفضل أقدم كل ما هو جديد ومتطور في الغناء للجمهور من الشباب وأفضل أسعدهم.

محمد رمضان يتألق بأغنية نسيسار

وكان محمد رمضان قد تألق مؤخرًا أخر بعد طرحه لـ أغنية نسيسار بالتعاون مع ماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة.

وأتت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا 100 واحدة تيجي تنسيني ماريو فريش شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه عينيكي وحشتني عينيكي ايديكي لمسة ايدي في ايديكي انا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل رينفتو ليل نجوم الليل شايفك فيهم طول الليل ويل يا ويل بعدك غربة وهدة حيل ليه يا شمس غيبتي ليه نجومي وقمري راحوا فين ؟ من غيابك قلبي ضلم يلا تعالي نوريه.

تابع موقع تحيا مصر علي