عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمود العسيلي يطرح أغنية كده كده بايظة

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يستعد المطرب محمود العسيلي لطرح أغنية جديدة له بعنوان كده كده بايظة غدًا الأربعاء الموافق 26 يوليو، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود العسيلي عبر إنستجرام

ونشر محمود العسيلي بوستر الأغنية، وعلق عليه قائلة: “استنوا بكره أول أغنية كده كده بايظة”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

أعمال محمود العسيلي القادمة

وسبق وأن كشف المطرب محمود العسيلي عن أسماء أعماله الغنائية الجديدة، التي من المنتظر طرحها خلال موسم الصيف الحالي، مؤكدًا على أنه سيطرح أغنية واحدة كل أسبوع.

ونشر محمود العسيلي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: مساء الفل عليكم، أنا عارف أني متأخر عليكم شوية، بس بوعدكم يا جماعة أن من الأسبوع دا، كل أسبوع أغنية، هقولكم أسامي الأغاني.

وتابع: بس أنا بصراحة مش عارف هنزل ايه الأول، بايظة، إوعى، الكل عليك بينم، مين كان يصدق، عايز أقولكم يا جماعة أن دي باقة اسمها باقة عسيلي في الصيف، عسيلي هيكون مختلف جدًا، خطير جدًا، رهيب جدًا.

محمود العسيلي: مفيش حاجة اسمها نمبر وان

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان محمود العسيلي عن رأيه في لقب صوت مصر، والذي أثير الجدل الفترة الأخيرة، وتسبب في حدوث العديد من الخلافات الفترة الماضية.

وقال محمود العسيلي خلال لقائه في برنامج the insider: والله أنا عن نفسي عمري ما هدي لقب لنفسي، ولا أحب إن حد يديني لقب لأنه بيحصرني في حاجة معينة وبالنسبة للفنانات الكبار جدا جدا، دول أساطير من وجهة نظري.

وتابع: وكل واحدة لونها وطريقتها المختلفة، فتناول المزيكا ومنقدرش نقول مين الجامد، ومين نمبر وان.. مفيش حاجة اسمها كدة، كل واحد مختلف وجامد في حتته.

محمود العسيلي: أبويا كان بيسمعني كل أنواع المزيكا وده فرق معايا

وفي وقت سابق، حل الفنان محمود العسيلي ضيف على برنامج “أنغام”، المذاع على قناة dmc، والذي تحدث خلاله عن اختياره لـ نوع مختلف للأغاني والذي يجمع بين الشرقي والغربي.

وقال محمود العسيلي خلال البرنامج: الموسيقار عمر خيرت قالي فيه حاجات كتير بتعملها غلط عشان انت فاكر المزيكا تنفع مع الكلاسيك، وقالي اسلوبك مختلف في عصر البيانو.

تابع موقع تحيا مصر علي