عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل: "أحمد العجوز" أبلغني منذ 10 أيام باستمراري مع الإسماعيلي

تحيا مصر

أكد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي أنه مستمر في مهمته داخل القلعة الصفراء حتى الآن ولم يبلغ بأي قرار عكس ذلك في الوقت الماضي.

تصريحات حمزة الجمل بعد رحيله عن الإسماعيلي 

وقال حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" ما لا يعلمه البعض أن أحمد العجوز" أبلغني منذ 10 أيام باستمراري مع الاسماعيلي".

وتابع:" توليت تدريب الإسماعيلي في ظروف صعبة واللجنة السابقة للإسماعيلي قامت بدورها على أكمل وجه".

نجم الدراويش: الإسماعيلي طلب مني عمل فيديوهات على "تيك توك"

أكد أحمد محسن لاعب الإسماعيلي، أن ناديه طلب منه عمل فيديوهات لحساب النادي على تيك توك.

قال أحمد محسن في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتصابت في الخلفية 10 أيام حسيت إني جالي كانسر في الخلفية، لا أعلم سبب الهجوم على شخصي في بداية مشواري مع الإسماعيلي" .

أضاف: "الناس شايفة إني مركز مع السوشيال ميديا، بيبصوا للدقيقة اللي أنا ببقى عليها في السوشيال ميديا ومش بيركزوا على أدائي في الملعب" .

وواصل: "النادي الإسماعيلي عمل صفحة على التيك توك طلبوا مني إني أعمل فيديوهات على الأبلكيشن".

واختتم: "عمر السوشيال ميديا ما أثرت عليا في مشواري مع الإسماعيلي".

إيقاف جماهير الإسماعيلي بسبب أحداث مباراة الداخلية 

وأصدرت لجنة المسابقات قرارًا يفيد بإيقاف 2451 مشجعًا من جماهير الإسماعيلي لمدة مباراتين، بسبب السباب الجماعي في مباراة الدراويش أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيتم تطبيق هذه العقوبة في مباراتي الإسماعيلي أمام الاتحاد في ستاد الإسماعيلية في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري، بالإضافة إلى أول مباراة رسمية للفريق الأصفر في بطولة الدوري الجديد.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، فوزًا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدف نظيف أحرزه ياو أنور، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ياو أنور الهدف الأول لفريق الإسماعيلي أمام الداخلية في الدقيقة 8 من عمر المباراة، حيث ضغط  أحمد مدبولي بقوة على المدافع أحمد عبد الرسول داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة للاعب ياو أنور الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي