عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديما بياعة: جوزي الحالي تجمعه علاقة صداقة بطليقي تيم حسن.. وأنا مبتخانش

ديما بياعه _ أرشيفية
ديما بياعه _ أرشيفية

فجرت الفنانة السورية ديما بياعة، عدة تصريحات عن زوجها السابق الفنان تيم حسن وعلاقته بزوجها الحالي، فضلًا عن علاقتها بزوجها.

تحيا مصر يرصد تصريحات ديما بياعة. 

علاقة زوج ديما بياعه بطليقها

وقال بياعة إن زوجها السابق الفنان تيم حسن، تجمعه علاقة صداقة بزوجها الحالي أحمد الحلو، و أن تيم على اتصال دائم بـ أولادهما.

تصريحات ديما بياعه 

وتابعت: أكبر مشكلة بيني وبين زوجي الثاني أحمد الحلو، الأولاد لأنه دايمًا صديق الأولاد وأنا صارمة، وعنده الصلاحية في تربية أولادي من تيم حسن، وتيم حسن ليس لديه مشكلة أبدًا وهما أصدقاء، وأحمد له يد في تربية الأولاد زيه زيي، خاصة أنه بيتعامل معاهم طول الوقت، وتيم حسن على تواصل دائم مع أولاده.

وقال أحمد الحلو: يمكننا القول أن أكبر مشكلة بيني وبين ديما الستات والأولاد، لترد الأخيرة: في بعض النساء اللي بيتجاوزوا حدودهم وأنا بعرف إزاي أوقفهم، وديما بياعة ما بتتخان، وزوجي حنون وشهم وسند، وبحبه كتير وهو نصي الثاني.

ديما بياعه ببرنامج كتاب الشهرة

من جانبه، قالت ديما بياعة خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة: إن زوجى لا يمانع من تقديمه مشاهد حميمية فى أى عمل فنى طالما هذه المشاهد فى سياق دراما.

وتابعت: إننى أرفض مثل هذه المشاهد تلقائيا ولا أحب تقديمها على الشاشة ولكنى أحترم من يقدمها لأن ليس لدى الجرأة التى يمكن أن أقدم من خلال مثل هذه المشاهد فضلا عن أننى أحترم زوجى وأولادى.

وأضافت: أنا لا أصادر على حرية أحد ومن حق أى ممثل يفعل ما يراه مناسبا له ورؤيته فى العمل الفنى وهذه النوعية من المشاهد تحتاج جرأة معينة وهى موجودة فى بعض الممثلين.

وأشارت إلى أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.

واستطردت: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية”.

واستكملت: “لو ابني مثلي الجنسية أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

واختتمت: ان السبب فى زيادة وزنى وهو أمر يكشف عنه لأول مرة اننى أرغب فى انجاب طفل من زوجى أحمد الحلو وحاولنا كثيرا فى الفترة الماضية سواء عن طريق أطفال الانابيب او غيرها ولكن لم يتحقق وقمت أيضا تجميد بويضاتى وكان هذا يستلزم حصولي على بعض الهرمونات وتسبب ذلك فى زيادة وزنى.

تابع موقع تحيا مصر علي