عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر: سنخسر 300 مليون جنيه في حال إلغاء الحفلة

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

أكد محمد سراج، العضو المنتدب لشركة تيكتس مارشيه، المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، على أنه لا يستطيع الإفصاح عن وصول سكوت إلى مصر أم لا، مشيرًا إلى الخسائر التي ستتعرض لها الشركة في حال إلغاء إقامة الحفل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد سراج عن حفل ترافيس سكوت

تصريحات محمد سراج عن حفل ترافيس سكوت

وقال محمد سراج خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الستات: مقدرش أقول سكوت وصل مصر ولا لا، بس الصورة اللي متداولة مش حقيقية، اللي أقدر أأكده وصول المدعوين اللي كان عازمهم رعاة الحفلة، 46 انفلونسر من أكبر الانفلونسرز في العالم، واتقالهم ماتجوش لغاية ما نتأكد قالوا لأ دي مصر، احنا عايزين نروح.

وتابع: احنا محتاجين ندخل الهرم قبل الحفل بـ 10 أيام عشان نجهز، ودلوقتي فيه 3 أيام.. معرفش هتحصل معجزة ولا لا، والحفلة لو محصلتش في خساير فوق الـ 300 مليون جنيه والشركة المنظمة هي اللي هتتحمل كل المصاريف.

قرار محكمة القضاء الإداري بشأن حفل ترافيس سكوت

وفي نفس السياق، أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قرار بإحالة دعوى منع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني على أن تنظر في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

وقال مقيم الدعوى، إن الواقعة بدأت عندما أعلنت إحدى الشركات المنظمة إقامة حفل للمغني الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة أهرامات الجيزة، ولكن قوبل ذلك برفض مجتمعي شديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية التي طالبت بإلغاء الحفل لأسباب مجتمعية.

مصطفى كامل وحفل ترافيس سكوت

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على ما أثاره حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته في مصر يوم 28 يوليو، مؤكدًا على أنه ضد المنع أو الإلغاء.

وقال مصطفى كامل في مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: البيان اللي صدر من نقابة المهن الموسيقية كان موضح كل المشكلة، احنا ضد المنع نهائيا، وضد منع الأرزاق للصغير قبل الكبير، ولكن حطينا ضوابط ومعايير لإدارة الشأن دا، الضوابط والمعايير دي طبقناها على مطربين بلدنا.

وتابع: لما جالي تليفون يقولولي أن فيه شركة من الشركات المعتادة الترخيص من داخل نقابة المهن الموسيقية، جايين يرخصوا حفلة، الترخيص طلع، وفي الوقت دا مكنتش أعرف ترافيس سكوت ولا إعلاميين كتير من اللي عمالة تناقش الفكرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي