عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: إيهاب جلال سيتولى تدريب الإسماعيلي مقابل 600 ألف جنيه شهريًا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إيهاب جلال اقترب من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في الموسم المقبل بعد رحيل حمزة الجمل في الفترة المقبلة.

إسلام صادق يكشف تولي إيهاب جلال تدريب نادي الإسماعيلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ما علمته أن "إيهاب جلال" سيتولى تدريب الإسماعيلي مقابل 600 ألف جنيه شهرياً في الفترة المقبلة ".

وتابع:" حتى الآن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لم يبلغ حمزة الجمل بقرار الرحيل رسمياً عن النادي في الفترة المقبلة ".

نجم الدراويش: الإسماعيلي طلب مني عمل فيديوهات على "تيك توك"

أكد أحمد محسن لاعب الإسماعيلي، أن ناديه طلب منه عمل فيديوهات لحساب النادي على تيك توك.

قال أحمد محسن في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتصابت في الخلفية 10 أيام حسيت إني جالي كانسر في الخلفية، لا أعلم سبب الهجوم على شخصي في بداية مشواري مع الإسماعيلي" .

أضاف: "الناس شايفة إني مركز مع السوشيال ميديا، بيبصوا للدقيقة اللي أنا ببقى عليها في السوشيال ميديا ومش بيركزوا على أدائي في الملعب" .

وواصل: "النادي الإسماعيلي عمل صفحة على التيك توك طلبوا مني إني أعمل فيديوهات على الأبلكيشن".

واختتم: "عمر السوشيال ميديا ما أثرت عليا في مشواري مع الإسماعيلي".

ثروت سويلم: تنظيم الدوري الموسم المقبل سيكون أفضل من السنوات السابقة

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة ، أن هناك عمل قد بدأ بشأن تنظيم مواعيد الموسم المقبل وترتيبات الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2024.

وقال ثروت سويلم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بدأنا فى رابطة الأندية ترتيب مواعيد مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل ، وبتنسيق مع اتحاد الكرة لأن الشخص المسؤول هو عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على مسابقات الرابطة.

وأضاف:" كما تم الإعلان دوري الموسم المقبل سينطلق فى شهر سبتمبر النصف الثاني منه، وينتهي فى وقت أفضل من كل المواسم الماضية رغم الارتباطات المنتظرة.

وتابع:" مهما حصل دوري الموسم المقبل تنظيمه سيكون أفضل من السنوات الماضية ، كلنا شاهدنا المواسم الماضية رابطة الأندية تحاول أن تنهي المسابقة بشكل مبكر أكثر ، والموسم المقبل نسعي لذلك أيضا ، حتي يتم ضبط كل الأمور.

تابع موقع تحيا مصر علي