عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لطرحه في 16 أغسطس.. طرح البوستر الرسمي لفيلم 5 جولات

بوستر 5 جولات
بوستر 5 جولات

طرحت الشركة المنتجة لفيلم 5 جولات البوستر الرسمي الخاص به، استعدادًا لطرحه يوم 16 من شهر أغسطس المقبل في دور العرض السينمائية، ليتنافس أمام شباك التذاكر مع باقي الأفلام المعروضة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البوستر الرسمي لفيلم 5 جولات

وظهر في البوستر الرسمي لفيلم 5 جولات عدد كبير من ابطاله، منهم: آدم شرقاوي، نور النبوي، داليا شوقي، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

أبطال فيلم خمس جولات

ويخوض بطولة فيلم خمس جولات كلا من النجوم أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، وتدور قصة الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضا عن مغني الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويتحدث الفيلم عن MMA وهو أول فيلم عربي مصري يتطرق إلى تلك القصة.

أعمال نور النبوي

وسبق وتألق الفنان نور النبوي في مسلسل راجعين يا هوى، و الذي يعرض  في موسم رمضان الأخير 2022، وكان من قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي، نور اللبنانية، سلمى أبو ضيف، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

و خارج الموسم الرمضاني، استطاع نور النبوي أن يخلق صدىً كبيراً عند الجمهور  بتجسيده لشخصية الشاب المراهق سيد ابن عم أحمد (محمود حميدة) سائق الأوتوبيس في هيئة النقل العام من خلال مسلسل نقل عام الذي يُعرض على منصة Watch It، وهي شخصية تمثل قطاعاً كبيراً من الشباب وتلقى عنها نور ردود فعل قوية على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز تصريحات نور النبوي في معكم منى الشاذلي

وعلى صعيد أخر، حل الفنان الشاب نور النبوي ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" مساء يوم الجمعة الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وأثناء الحلقة تحدث نور النبوي عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية كبداياته في التمثيل وتجربته في مسلسل "راجعين يا هوى"، بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى التي تخص حياته الشخصية كدراسته وعلاقته بوالده النجم خالد النبوي، ومن أبرز تصريحاته:

- نطة أحمد السقا في فيلم أفريكانو من فوق الشلال هي سبب حبي للتمثيل

- والدي مكنش عايزني أدخل مجال التمثيل ومستحيل يكلملي حد عشان أعمل دور وأنا قابل دا

- أنا مش بحب أخد الأمور مجانًا.. أنا بحب لما أخش أخش بمجهودي

تابع موقع تحيا مصر علي