عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض: تعرضت للتحرش وأنا صغير واستمر لأكتر من سنة

نيقولا معوض _أرشيفية
نيقولا معوض _أرشيفية

فجر الفنان نيقولا معوض عدة تصرحات عن طفولته و حادث التحرش الذي تعرض له، وذلك خلال برنامج ab talks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.

تحيا مصر يرصد تصريحات نيقولا معوض في برنامج ab talks. 

تصريحات نيقولا معوض في برنامج ab talks 

وقال الفنان نيقولا معوض: معنديش خوف من المستقبل، ولكن بفكر دايما في الماضي، وطفولتي كانت صعبة وكنت طفل متعلق بأهلي.. وكان صعب أشوف والدي ضعيف قدامي بعد ما كان بطل كمال أجسام.. وهو كان أقرب ليا من أمي.

تعرض نيقولا معوض للتحرش

وتابع: تعرضت للتحرش من أحد الأشخاص استمر لسنين.. وأول مره كان عمري 11 سنة واستمر لأكثر من سنة.. وبحكي ده عشان لو حد اتعرض ليه ولد أو بنت ميخلهوش يقعد لوحده، وصعب عليا أني مقولتش لحد في وقتها.. وكل ما تكبر هتعرف أن ده مش ذنبك وأنك ضحية.

نيقولا معوض يتألق بفيلم ماكو

وتألق الفنان نيقولا معوض بفيلم «ماكو» بطولة مراد يلدريم، وبسمة، ونيقولا معوض، وناهد السباعي، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم، ومحمد حفناوي، وإنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج هشام الرشيدي، وإشراف عام محمد التلباني، ومدير تسويق كريم هشام.

وتدور أحداث فيلم  «ماكو»  حول رحلة غوص في أعماق البحر الأحمر للوصول إلى حطام العبارة سالم إكسبريس، التي غرقت في ديسمبر 1991، وبعد الفيلم هو أول عمل درامي يقترب من قصة العبارة، التي غرقت بعد اصطدامها بالشعاب المرجانية في البحر الأحمر.

زواج نيقولا معوض

جدير بالذكر أن الفنان نيقولا معوض تزوج مؤخرًا من فتاة خارج الوسط الفني وخطف الأنظار سويًا بعد ظهورهما في المناسبات الفنية المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي