عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة بدر عن البرامج النسائية: المجال بقى فيه شهوة للشهرة مرعبة.. ومش كل اللي بيتقال في التلفزيون صح

أميرة بدر
أميرة بدر

أعربت الإعلامية أميرة بدر عن استيائها لما يحدث في بعض البرامج النسائية خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن ما يحدث يكون بدافع هوس الشهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أميرة بدر في برنامج من غير نفسنة

أميرة بدر: المجال بتاعنا بقة فيه شهوة للشهرة بطريقة مرعبة

وقالت أميرة بدر، في حوارها مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا، في برنامجهم “ من غير نفسنة” المذاع عبر شاشة قناة "هي": المجال بتاعنا بقة فيه شهوة للشهرة بطريقة مرعبة، وعايزين الشهرة تيجي بسرعة أوي، حتى لو هيغيروا رأيهم بعد كده، ومش مهم عندهم لو هيتشهروا بشكل سلبي، لأنهم شايفين أنهم كده نجحوا وحققوا اللي هما عايزينه واتشهروا.

وتابعت: الست هي اللي بتختار، سواء تكون سلطانة للسلطان ولا تكون جارية، وفي ناس عندها أن اللي بيطلع في التلفزيون صح ولكن ده غلط مينفعش حد يفكر كده، وفي حالات طلاق كتير حصلت والرجالة بتصدق.

وأضافت: اللي يضايق أن في نفس المحطة جايبيين برنامج بيناقش قضايا المرأة بمنتهى الاحترام والتقدير، وبيجيبوا وزيرات.

برنامج من غير نفسنة

‎“من غير نفسنة” برنامج نسائي ساخر يقدمه كلا من الفنانة انتصار وبدرية طلبة ونوليا،  يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

حفل زفاف شقيقة أميرة بدر 

وسبق وأن حرصت الإعلامية المصرية أميرة بدر على الاحتفال بزفاف شقيقتها نهال على أنس شقيق المطربة السورية أصالة نصري.

ونشرت أميرة عدة صورة من حفل زفاف شقيقتها، وعلقت عليه قائلة: أجمل عروسة اتجوزت اجمل راجل فى الدنيا انس نصرى ربنا يسعدهم يارب و يحميهم.

على الصعيد الآخر، أعلنت قناة "هي" المتخصصة في شؤون المرأة، والمقرر اطلاقها قريبا، عن التعاقد مع الإعلامية أميرة بدر، لتنضم إلى قائمة مقدمي البرامج الذين أعلنت عنهم المحطة وعلى رأسهم الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي