عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله يدافع عن أحمد ماهر بعد انتقاد ماجدة خير الله له بسبب ريا وسكينة

ماجدة خير الله _
ماجدة خير الله _ أرشيفية

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، الفنان أحمد ماهر بسبب تصريحه بأنه كان قلقًا تجاه مسلسل ريا وسكينة، على اعتبار أنه يحمل تجاوزات.

تحيا مصر يرصد دفاع صلاح عبد الله عن أحمد ماهر. 

ماجد خير الله تهاجم أحمد ماهر

وكتبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: نفسي أفهم لما ممثل محترف يعلن إنه كان مغموم أثناء تصوير مسلسل ريا وسكينة وشاعر بالقلق، ورأيه إن المسلسل لا يمكن ينجح لأن فيه تجاوزات (من وجهة نظره) أمال ليه وافق عليه؟

وتابعت: حد كان غصبه يلعب الدور ويشارك في المسلسل، أمال العبقري محمود مرسي اللي لعب دور الطاغية في شيء من الخوف وكان بيصدر أوامر قتل لكل من يخالفه في القرية يقول إيه؟ أو العبقري زكي رستم ودوره في رصيف نمرة خمسة أو أي من أدواره اللي لعب فيها دور القاتل الشرير.

وأضافت: الأزمة الحقيقية اللي بنعيشها دلوقت هي خلل المعايير لدى من نعتبرهم فنانين، إذا كان الفنان المحترف الدارس بيخلط بين دوره أو شخصيته في الحقيقه وشخصيته الدرامية اللي ممكن تكون لرجل تقي أو لشيطان رجيم، يبقى الشخص العادي الملعوب في دماغه يقول إيه.

دفاع صلاح عبد الله عن أحمد ماهر

ليعلق الفنان صلاح عبد الله على منشورها قائلًا: معاكي ومش معاكي ياهانم.. ليه؟! لأن الراجل عبر عن رأيه الشخصي وإحساسه الخاص ودا بيحصل لممثلين كتير في أعمال مختلفة بس مابيقولوش والشهادة لله عمره ماحسسنا بدا أثناء العمل.

وتابع: ودا في حد ذاته احترافية محمودة واللي فاكره كويس إننا كلنا كنا في حالة انسجام وانبساط رغم الظروف الصعبة جدًا اللي عشناها أثناء التصوير وإحنا بنسابق الزمن للحاق بالعرض الرمضاني وفضلنا نصور حتى وقفة العيد، وأخيرًا فعلًا لم نكن نتوقع هذا النجاح الكاسح المستمر لغاية دلوقتي، وآسف للإطالة، وأرجو أن يتسع صدرك لهذا التعليق لأن دافعه حبي وتقديري لشخصكم يا أستاذة.

مسلسل ريا وسكينة 

جدير بالذكر  أن ريا قدمت دورها الفنانة عبلة كامل، سكينة وهي الفنانة سمية الخشاب، عبدالرازق يوسف وهو الفنان صلاح عبدالله، عبدالعال وهو الفنان رياض الخولي وهو زوج سمية الخشاب، والفنان سامي العدل وهو زوج عبلة كامل، عرابي وهو الفنان أحمد ماهر، أما المنتج هو جمال العدل، ومؤلف العمل صلاح عيسى، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، ومن إخراج جمال عبدالحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي