عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سرحان يعلق على أنباء رفض مهرجان القاهرة لتكريم علاء ولي الدين: عبث

خالد سرحان
خالد سرحان

حرص الفنان خالد سرحان التعليق على الأنباء المتداولة حول رفض مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات خالد سرحان عبر فيسبوك

وكتب خالد سرحان: يعني ايه النجم الراحل الجميل اللي أضحك الملايين وأسعدهم مايتكرمش في مهرجان السينما؟.. هل مثلًا الكوميديا مش جاية على هواهم ؟ بيستقلوا بيها ؟.. عبث.

أعمال خالد سرحان المنتظرة

وينتظر خالد سرحان عرض فيلم "أولاد حريم كريم" وهو استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وتحديدا في عام 2005 ، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضا.

وانتهت عدد من الشخصيات مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

جدير بالذكر أن فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

خالد سرحان في سره الباتع

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان خالد سرحان عن تفاصيل مسلسله الجديد سره الباتع الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

حيث قال خالد سرحان خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم: المسلسل من رواية الأديب العظيم يوسف إدريس، وأنا بشوف اللي ميقراش أدب يوسف إدريس ونجيب محفوظ مقراش أدب، ودول الكريمة زي ما بيقولوا.

وتابع: يوسف إدريس عظيم في كتاباته وعامل رواية ملحمية، وعاملها التأليف والإخراج خالد يوسف، وهو مسلسل ملحمي وطني جدا بالدرجة الأولى.. وخالد يوسف راجع بحاجة قوية، وهو مخرج مش سهل.

واضاف: فيه ابهار، فيه رواية وطنية جدا، فيه تمثيل عالي جدا، حنان مطاوع عاملة دور عظيم، وأحمد فهمي وأحمد السعدني وريم مصطفى.. خالد يوسف مش بيفوت حاجة في التمثيل خالص، وفيه صورة جديدة على الناس هيشوفوها.

تابع موقع تحيا مصر علي