عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز ينتصر على النجوم في أزمة مستحقات محمود صابر (خاص)

محمود صابر
محمود صابر

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار اتحاد الكرة بأحقية نادي النجوم في 9 ملايين جنيه باقي قيمة مستحقات انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هو انتصار لنادي بيراميدز وليس لنادي النجوم كما يدعي البعض.

بيراميدز يحصل على حقه من النجوم في محمود صابر 

أوضح المصدر أن نادي النجوم كان يطالب بيراميدز بالحصول على 15 مليون جنيه وهو ما وجده بيراميدز غير مستحق، وبالتالي توقف بيراميدز عن السداد لحين فصل اتحاد الكرة في الشكوى.

شدد المصدر على أن حكم اتحاد الكرة هو انتصار لنادي بيراميدز لأن المبلغ الذي حكم به الاتحاد أقل بستة ملايين مما كان يطلبه النجوم ويرفضه بيراميدز لأنه يخالف التعاقد المبرم بين الناديين في صفقة انتقال محمود صابر لنادي بيراميدز.

أشار إلى أن النادي لم يكن ليوقف سداد المستحقات مع النجوم إلا لخلاف مادي نشب مؤخرا ليتم اللجوء للاتحاد لحسم الأمر في النهاية، وهو ما يعد قرارا في صالح بيراميدز.

اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي

وقع ناديا بيراميدز عملاق كرة القدم الجديد في أفريقيا، وبنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة كرة القدم التاريخيين في قارة أوروبا، اتفاقية شراكة وتكامل بينهما بعد التوصل لرؤية مشتركة بين الناديين، خاصة وأن الفريق البرتغالي يعد أحد أهم أندية العالم في إخراج المواهب الكروية ويمتلك أكاديميات وقطاعات ناشئين ومواهب هي الأفضل يغزو بها أوروبا وكرة القدم العالمية.

وتتضمن اتفاقية الشراكة إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين، مع التأكيد على أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الناديين على حد سواء خاصة وأن بيراميدز كذلك يمتلك قطاعا مميزا من الناشئين ونجومه يمثلون قواما أساسيًا لمختلف المنتخبات المصرية في جميع المراحل السنية.

الاتفاق تضمن كذلك توسيع التعاون مستقبلا على مستوى قطاعات الناشئين وكذلك غيرها من تعاون يخص الفريق الأول بالنادي وكذلك فريق السيدات، وغيرها من مختلف القطاعات الكروية الأخرى، وكذلك ورش تعليمية ورياضية للاعبين والمدربين وجميع العاملين بقطاع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي