عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى سعودى الثانية على الثانوية الأزهرية: هدخل كلية لغات وترجمة لخدمة الدين|فيديو

تحيا مصر

عبرت أسرة ندى سعودى، الطالبة بمعهد فتيات المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بسعاتها عقب علمها بنبأ حصولها على المركز الثانى فى الثانوية الازهرية، شعبة الادبى، على مستوى الجمهورية.

تحيا مصر 

وقالت فى بث مباشر قدمه " موقع تحيا مصر "، انها كانت متوقعة حصولها على مركز فى اوائل الثانوية العامة الازهرية، نظرا لتوفقها، واول من اخبرها مدرس بالمعهد، لافتة انها ستلتحق بكلية لغات وترجمة لدراسة اللغة الصينية او الالمانية، لخدمة دينها، وتحاول من خلال دراستها ان تُعرف الاخرين بلغتهم الدين الاسلامى الصحيح.

" src="">

الثانية على الثانوية الأزهرية تكشف مفاجأة

وأوضحت أن السبب فى تفوقها، تنظيم وقتها ما بين المذاكرة والدروس، وحرصها على الصلاة وختمت القران الكريم فى سن صغير، كما انها حصلت على المركز الاول فى جميع مسابقات القران الكريم، فضلا عن ان لديها هدف منذ صغرها وهو الالتحاق بكلية لغات وترجمة لحبها لدراسة اللغات المختلفة، مختتمة حديثها بتوجيه الشكر لوالدها الذى يثق فيها وحريص على دعمها.

في المقابل كشف حسين السعودي والد الفتاة المتفوقة أن مهنته في المحاماه جعلته يظهر مجهود أكبر مع أبناء أسرته مؤكدا أن "ندي ثالث اخواتها سنه وكان لها باع كبير في المشاركة في مسابقات حفظ القران الكريم وربنا يحفظها ويبارك حياتها وعمرها وينير مستقبلها دايما يارب العالمين" .

الجدير بالذكر أن ام الفتاة الطالبة المتفوقة حرصت علي استقبال الضيوف والجيران والاقارب الذين حرصوا علي تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تفوق ابنتها وسط إطلاق الزغاريد والسعادة احتفالا بإعلانه اسمها ضمن اوائل الثانوية الازهرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي