عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الساعة 12 ظهراً على هذا الرابط المباشر

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الساعة 12 ظهراً على هذا الرابط المباشر.. يترقب طلاب وأولياء امور الثانوية الأزهرية 2023 ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية والتى من المقرر أن تظهر بعد دقائق من الان عبر الرابط الرسمى لبوابة الأزهر الشريف.

تحيا مصر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

وقالت مشيخة الأزهر الشريف - في بيان لها اليوم الأربعاء -: إن الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، سيعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023 اليوم الخميس نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣ 

ترقبوا ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بتوقيت الثانية عشرة ظهراً على هذا الرابط https://natiga.azhar.eg/

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس في السطور التالية:

- يلزم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 الدخول بشكل أساسي على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط natiga.azhar.eg/

- يختار الطالب خدمات الأزهر الشريف.

- يضغط الطالب على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 والتي سيتم تفعيلها بعد إعلان ظهور النتيجة ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس

- ثم الضغط على عرض نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 وسيتم تحميلها في ثوان قليلة.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023

وجديؤ بالذكر أنه أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، اتصالات هاتفية هنأ خلالها أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وأعرب فضيلته عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

ومن المقرر أن يعتمد فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدا الخميس، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل، ومن المقرر أن يبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي