عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بالعام الهجري الجديد.. حماة الوطن ينظم ندوات دينية في شمال سيناء والشرقية.. والحزب يوزع السلع التموينية بأسعار مخفضة بالغربية.. ويستمر في تقديم دورات لرفع كفاءة وثقافة منتسبيه.. صور

تحيا مصر

تواصل أمانات المحافظات التابعة لحزب حماة الوطن المنتشرة بكافة ربوع الجمهورية، تنظيم الدورات التدريبية لأعضاء الحزب، وتهدف الدورات التدريبية لرفع كفاءة وثقافة جميع منتسبي حزب حماة الوطن في جميع مناحي الحياة.

تحيا مصر

تعليم الخياطة والتفصيل

وفي سياق منفصل، افتتحت أمانة محافظة الأقصر، مركز للسيدات اللاتي يرغبن في تعلم الخياطة والتفصيل، ويأتي ذلك استكمالًا لمبادرة طاقات الوطن المنتجة لتمكين المرأة اقتصاديًا والتي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة محافظات الجمهورية.

 توزيع المواد التمونية بأسعار مخفضة بالغربية

كما تواصل أمانة محافظة الغربية، توزيع المواد التمونية بأسعار مخفضة علي المواطنين، ويأتي ذلك في اطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، وكذلك تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بكافة محافظات الجمهورية.

وتستمر أمانة محافظة أسوان، في تنظيم الندوات التثقيفية، ويأتي ذلك استمرارًا للندوات التوعوية والتثقيفية التي أطلقها حزب حماة الوطن بكافة أرجاء جمهورية مصر العربية.

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة شمال سيناء، ندوة دينية احتفالًا بالعام الهجري الجديد، وسط حضور جماهيري كبير.

وفي نفس السياق، قامت أمانة محافظة الشرقية، بتنظيم ندوة دينية احتفالًا بالعام الهجري الجديد، وسط حضور جماهيري كبير.

ويأتي ذلك استكمالًا لاحتفالات حزب حماة الوطن بالعام الهجري الجديد بكافة محافظة الجمهورية وكذلك استمرارًا للندوات التثقيفية المقامة بشكل مستمر.

والجدير بالذكر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، ترأس أمس الأربعاء، وفد الحزب المشارك في الملتقى الثاني للأحزاب المصرية الذي يقام بمحافظة سوهاج ويضم ممثلي الأحزاب من المحافظات التالية "الجيزة. الفيوم. بني سويف. المنيا. أسيوط. الوادي الجديد. سوهاج. قنا. الأقصر. أسوان. البحر الأحمر".

ويأتي هذا في إطار التنسيق بين حزب حماة الوطن والأحزاب السياسية من أجل البناء والتنمية في صعيد مصر والاستعداد للاستحقاقات الدستورية التي سوف تجري خلال الفترة القادمة.

بلورة برامج وخطط واستراتيجيات عمل الحزب

وأكد اللواء طارق نصير، أن هذا هو اللقاء الثاني الذي يتم من أجل بلورة برامج وخطط واستراتيجيات عمل الحزب علي أرض الواقع بمشاركة الأحزاب السياسية الأخرى والتي تتمثل في رفع الوعي لدى المواطن للمشاركة السياسية في الاستحقاقات القادمة والتي تبدأ بالانتخابات الرئاسية ثم (الانتخابات المحلية) وتنتهي بالانتخابات البرلمانية بغرفتيها، بالإضافة إلى التعرف على المشكلات المجتمعية لتلك المحافظات والعمل على حلها مع الأجهزة المعنية والتنفيذية.

النسخة الثانية لملتقى الأحزاب السياسية

وأوضح نصير، أنه على هامش الملتقى سوف يعقد اجتماع مع أمناء المحافظات المشاركين من حزب حماة الوطن في النسخة الثانية لملتقى الأحزاب السياسية، وذلك لدعم مسيرة عمل الحزب وتنفيذ التكليفات المخطط لها من قيادات الحزب وفقًا لخطة عمله وبرامجه الموضوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي