عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الاهلي ضد الداخلية فى بطولة كأس مصر بدور الـ16

تحيا مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بدور الـ16 لبطولة كأس مصر على استاد الكلية الحربية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والداخلية عبر قنوات أون تايم سبورتس.

نتيجة مباراة الأهلي المصري

 وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي سلبيًا بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ30 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

شهدت الدقيقة 50 من عمر المباراة، طاهر محمد طاهر أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها محمد فخري برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 51 من عمر المباراة، رأفت خليل استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين بعد تمريرة رائعة من القندوسي وسدد الكرة ولكن نجح الحارس محمود جاد في التصدي لها بقدمه.

شهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد ما توغل خالد عبد الفتاح داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس محمود جاد بسهولة.

شهدت الدقيقة 58 من عمر المباراة، محمد الضاوي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وتابعها معتز محمد براسية من على القائم الثاني ولكن ارتدت من القائم الأيمن ثم تابعها كوكا بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما توغل محمد الضاوي داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية مرت مباشرة لخارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي