عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري فى البطولة العربية

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق الاتحاد المنستيري، في مستهل مشواره في البطولة العربية للأندية، مساء بعد غد الجمعة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة الزمالك القادمة ستكون أمام فريق الاتحاد المنستيري، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية، والتي وقع فيها الفريق الأبيض مع كل من الاتحاد المنستيري، النصر السعودي، والشباب السعودي. 

غيابات الزمالك عن مواجهة الاتحاد المنستيري

ومن المقرر ان يغيب عن الزمالك في البطولة، كل من محمود الونش ومحمود علاء للإصابة، وأحمد بلحاج وسامسون أكينولا بعد رفض أوسوريو استمرارهما مع الفريق، ومحمود شبانة وعبدالله جمعة لعدم الجاهزية ويقترب الثنائي من الرحيل أيضا، ومحمد عبدالشافي الذى اتخذ قرار بالاعتزال بسبب الإصابة، ومصطفي شلبي للإصابة .

معوض: أتمنى أن يعتمد كولر على اللاعبين الشباب بشكل أكبر.. وبطولة النخبة "اختراع جديد"

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك لم يشارك في كأس السوبر الماضية أمام الأهلي وتم استبداله ببيراميدز، لذلك لابد من توقيع عقوبة واتخاذ موقف حاسم، لأن ذلك سيفتح الباب أمام أي نادٍ للاعتذار مستقبلا دون توقيع عقوبات.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب أن يتم معاملة الأندية بالمثل من جانب اتحاد كرة القدم المصري أيضا بشأن المديونيات، والمساواة في كل الأمور وتطبيق اللوائح بغض النظر عن أسماء الأندية وذلك لفرض العدالة على الجميع".

وأضاف: "أي بطولة لها لائحة خاصة، واقامة كل هذه البطولات مثل كأس النخبة (اختراع جديد)، نعاني من ضغط المباريات في مصر منذ عدة مواسم".

وزاد: "نادي بيراميدز عليه أن يحافظ على العلاقات مع الأندية، كان عليه التوضيح بدون تلميحات أو الدخول في أزمات مع فرق آخرى".

وأشاد معوض، بقدرات محمود صابر لاعب بيراميدز، وقال: "مستواه جيد للغاية ومنذ وجوده في نادي النجوم وهو معروف أنه من العناصر المبشرة ويمتاز بالقوة ودقة التسديدات ومميز دفاعيا وهجوميًا، ويمكن توظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب، وهو مختلف عن عبدالله السعيد تمامًا". 

تابع موقع تحيا مصر علي