عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأليف وإخراج محمد سامي.. أحمد زاهر ومي عمر يجتمعان في مسلسل نعمة الافوكاتو

أحمد زاهر - مي عمر
أحمد زاهر - مي عمر

أعلن الفنان أحمد زاهر بدء تصوير مسلسله الجديد نعمة الافوكاتو بالتعاون مع الفنانة مي عمر، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد زاهر عبر إنستجرام

ونشر أحمد زاهر صورًا له رفقة مي عمر، وعلق عليها قائلًا: بسم الله توكلنا على الله، أول يوم تصوير في مسلسل نعمة الافوكاتو.. مي عمر أحمد زاهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.. انتظرونا في رمضان ٢٠٢٤ يارب التوفيق من عندك يارب.

رسالة أحمد زاهر لـ زوجته في عيد ميلادها

وسبق وأن حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة زوجته بـ عيد ميلادها الذي يحل اليوم الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، وذلك بتوجيه رسالة رومانسية لها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مرفقا مجموعة صور رومانسية تجمعه بـ زوجته: كل سنه و انتي اجمل حاجه حصلتلي في حياتي ربنا يخليكي ليا و لبناتك بحبك، كل سنة وانتي طيبة يا ملكتي، بحبك يا هدهود.

أما عن ابنتها ليلى أحمد زاهر، فكتبت لها: كل سنة وانتي مامتي الصغيرة والقمر ودعمي وصديقتي الصدوقة و كل حاجة حلوة في الدنيا دي كلها انتي والله يا مامي ، أسعد عيد ميلاد لمصدر سعادتنا وكل ما لدينا أحبك يا ملكة.

مي عمر في علاقة مشروعة 

وفي سياق أخر شاركت الفنانة مي عمر في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل علاقة مشروعة ويشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمسلسل عبارة عن 15 حلقة.

ويعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو الثاني من نوعه حيث قدما معا مسلسل الفتوة وحققا معا نجاحا كبيرا . ودارت أحداثه في حارة شعبية قديمة بالقاهرة عن زمن "الفتوات" الذي كان منتشر في هذه الفترة الزمنية وسيطرة لأقوياء على الضعفاء.

وانتهت أحداث الحلقة الأخيرة وعمرو في البوكس وزوجته في السيارة تنهار من البكاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي